ملابس جلد الثعبان للمحجبات

ملابس جلد الثعبان للمحجبات والتي تصنع من جلود الحيوانات تعتبر واحدة من ضمن أجمل وأروع القطع التي ترتديها كثير من السيدات المحبين للأناقة والجمال سواء كانت من جلد النمر أو الأسد والفهد وخصوصاً أزياء جلد الثعبان للمحجبات لأنهم يعتبرون من أكثر السيدات التي تستغرق وقت طويل عند اختيار ملابسها وتناسق ألوانها مع بعضها البعض.

رغم أن التصميم من جلود الحيوانات من أكثر التصاميم البسيطة ولكن النساء أجادوا في اختيار هذه القطع ونجحوا أيضاً في ارتدائها بمختلف أشكالها من فستاتين للسهرة وحتى في البلوزات المختلفة والبناطيل أيضاً، كما أن المحجبات نجحت في تنسيق ملابس جلد الثعبان مع ألوان مختلفة من الحجاب.

تنسيق ملابس جلد الثعبان للمحجبات

من الممكن القيام بتنسيق  جلد الثعبان للمحجبات مع الكثير من الأفكار الرائعة التي من خلالها تُبرز جمال وأناقة القطعة التي ترتديها السيدة والذي يأتي بألوان متعددة ومنها :

  • أزياء جلد الثعبان للمحجبات إذا كانت في بنطال أو بلوزات أو جاكت فيجب اختيار القطع الأخرى المُرتدية أكثر هدوءً وبساطة حتى يمكن إبراز القطعة المصنوعة من جلد الثعبان.
  • إن كانت الفتاة أو السيدة تعتمد في إطلالتها بشكلٍ كامل على فستان أو بدلة من جلد الثعبان فيجب الابتعاد عن إرتداء حجاب بألوان كثيرة ويجب إرتداء حجاب بألوان هادئة.
  • يجب عدم تنسيق أزياء جلد الثعبان للمحجبات مع ملابس من نقوش حيوانات أخرى كالفهد أو الأسد.
  • عند اعتماد الإطلالة على جلد الثعبان فيمكن إرتداء حجاب بألوان صارخة مثل الأحمر أو الأزرق ويمكن إضافة الأخضر الهادئ في حال كنتي من محبين الإطالة الجريئة، ولكن إن كنتي من محبين الألوان الهادئة فيمكن إضافة لمسة كلاسيكية على الإطلالة باستخدام حجاب باللونين الأبيض والأسود.
  • يجب إرتداء أو تنسيق إكسسوارات هادئة وذات لون واحد مع جلد الثعبان للمحجبات.
  • في حال إرتداء إطلالة من جلد الثعبان، عند ذلك يمكن للمحجبة اختيار حذاء من دون نقوشات وذو ألوان هادئة، عند القيام باختيار حذاء ملون فتكون الإطلالة عصرية، ولكن في حالة إرتداء حذاء من ألوان الأسود والأبيض والبيج فالإطلالة تكون من النوع الكلاسيكي المناسب للعمل.
  • في حال أخترتي إطلالة كاملة من جلد الثعبان مثل ” الفستان، والبدلة، والتايور” فعندها يجب الابتعاد عن الحزام أو الحذاء والشنطة المنقوش، لكن يمكن تطبيق هذا الخيار في حالة إرتداء قطعة واحدة من جلد الثعبان للمحجبات كالقميص، التيشيرت، والجيبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author