“LONGCHAMP” تقدم موديلات النظارات الأيقونية لموسم ربيع وصيف 2020

ترسخ علامة Longchamp رؤيتها المميزة للأناقة والأنوثة في تصميمين جديدين للنظارات، يجمعان بين التيارات الرائجة والرقة الخالدة.

 

تتلاعب النظارات الجديدة بالحواف السميكة والإطارات الرفيعة، مما يبرز المظهر مع الحفاظ على السمات الأساسية للخفة والراحة. لقد صُممت النظارتين لكي تتكيف مع كل خطوة تخطوها المرأة المعاصرة التي تعيش حياتها في حركة متواصلة مع الرغبة في الحصول على إكسسوارات أنيقة ومتنوعة.

 

تظهر كلا النظارتين في الحملة الدعائية للعلامة التجارية لموسم ربيع وصيف 2020: حيث ترتدي عارضة الأزياء الشهيرة كندل جينر “Kendall Jenner” النظارة الشمسية والتقطت كولومبين جولدسميث “Columbine Goldsmith” الصور في مشهد غامر في صحراء كاليفورنيا، تحت أشعة الشمس الشديدة في فترة الظهيرة. لقد تم تصميم الموديل بشكل كبير ويتوفر بالألوان الكلاسيكية وبدرجات الباستيل. إن المظهر المتناغم والمحيط يمتزج مع العدسات العريضة المتدرجة والأذرع المسطحة المدببة التي تحمل شعار الحصان الأيقوني الخاص بالعلامة كزخرف يُمكن تمييزه على الفور.

 يتوفر الموديل باللون الأسود والوردي واللون الأزرق المائي واللون البني.

 

 تُبرز النظارة الطبية بشكل إضافي خبرة علامة Lonchamp في خلق توازنًا بين الأناقة اليومية والراحة العملية. نظرًا لأنها مستوحاة من حقائب “Le Pliage” الأيقونية، تتزين النظارة المستطيلة المصنوعة من الأسيتات بلوحة معدنية مُخصصة منقوش عليها رمز الحصان مع شعار “Longchamp” المميز.

 تتوفر النظارة باللون الرمادي واللون الأسود ولون الهافان واللون الخوخي واللون الأخضر المخطط واللون الوردي المخطط.

 

 تتوفر نظارات Longchamp الجديدة في كافة متاجر Longchamp ولدى مجموعة منتقاة من تجار التجزئة وكذلك على موقع www.longchamp.com.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author