معاطف طويلة للمحجبات موديلات السنة

معاطف طويلة للمحجبات من الأمور الضرورية التي تحتاج لها كل الفتيات المحجبات خاصةً في فصل الشتاء والذي يعتبر من أكثر الفصول برودة خصوصاً في داخل الدول التي ترتفع بها درجات الحرارة والتي قد تصل إلى درجات تحت الصفر، حيث تتوفر الكثير من المعاطف الطويلة والأنيقة وبماركات عالمية مشهورة.

معاطف طويلة للمحجبات

المعاطف هي الأساس الذي تعتمد عليه الكثير من الفتيات في جميع الفصول ولكن يعتبر فصل الشتاء هو واحد من أهم الفصول الذي تحرص فيه الفتيات على اقتناء أجمل وأروع المعاطف، ولكن في الآونة الأخيرة حرصت الكثير من دور الأزياء على توفير معاطف للمحجبات حتى تسطيع تلك الفئة من الفتيات إرتداء ما تفضله من ألوان ومعاطف راقية خلال فصل الشتاء ليكتمل لديها الإطلالة النهائية التي تعتمدها في كثير من المناسبات المختلفة مع مختلف ما ترتديه من ملابس كاجوال أو حتى للسهرات.

أفكار لتنسيق المعاطف الطويلة للمحجبات

هناك الكثير من الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها عند اختيار معاطف طويلة للمحجبات في مختلف المناسبات أو السهرات وهي التي يمكن من خلالها الفتاه أن تبرز جمالها وأناقتها، عن طريق اختيار أفضل وأرق القطع من المعاطف المختلفة في التصميم والألوان لهذا الشتاء أيضاً يمكن الاختيار من بين مختلف أشكال المعاطف التي ترتديها الكثير من المشاهير حول العالم.

أيضاً يمكن للألوان التي تقتنيها الفتاة أن تصبح غاية في الأنوثة والرقة لتُبرز من خلالها شخصيتها الرقيقة والجذابة، ومن هنا توضيح لبعض الأفكار التي يمكن معها تنسيق إطلالات مختلفة من المعاطف الطويلة للمحجبات:  

  • يمكن إضافة لون جرئ على قطعك المختلفة كنوع من التغير الذي يمكن إدخاله في إطلالتك من خلال إرتداء معطف طويل باللون الأخضر الفاقع مع بنطال باللون الأسود وسنيكرز من نفس اللون مع قميص بالأبيض مع حجاب بالأصفر الخردلي.
  • ويمكن إرتداء معطف باللون الرمادي تقليدي مع إضافة لمسة كلاسيكية مع بنطال أبيض رمادي وبوت باللون الأسود وحجاب بالأسود كمزج بين الإطلالة الشبابية والكلاسيكية.
  • معطف الترنش الطويل والذي يتناسب مع كثير من الأوقات يمكن ارتدائه باللون الزيتي الهادئ مع بنطلون أبيض واسع وحذاء ذات كعب من نفس لون المعطف مع سكارف باللون السمون.
  • يمكن إرتداء معطف طويل ذات أزرار باللون البيج مع بنطلون هاي ويست جينز وتيشرت باللون البيج وسنيكرز من الأبيض وحجاب من لون الحذاء.
  • ويمكن اعتماد المعاطف الطويلة للمحجبات من المعاطف الكاروهات بالألوان العصرية والمختلفة من الأسود والبيج بحزام من الخصر مع بنطلون جينز ضيق وحذاء من الأسو مع حجاب من اللون الخردلي والأسود.
  • يمكن إرتداء معطف طويل من اللون البني الفاتح بحزام من الخصر مع حجاب باللون البني وشنطة يد من نفس لون المعطف وبنطلون جينز وحذاء من اللون الأبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author