عبايات كاجوال قطيفة للمحجبات 2020

عبايات كاجوال قطيفة للمحجبات 2020 هي الأقمشة المفضلة لدي الكثير من السيدات والتي تأتي بمختلف الأشكال والألوان، ومع حلول هذا العام بدأت العديد من دور الأزياء تصميم أشكال مختلفة وبألوان عصرية وعلى الطريقة الكاجوال حتى تتناسب مع محبين ملابس الكاجوال.

العبايات الكاجوال للمحجبات 2020

القماشة القطيفة أو المخمل من الأقمشة التي تعتبر صديقة للكثير من السيدات في فصل الشتاء نظراً لأنها تُعطي الدفء والراحة عند ارتدائها في أيام البرد القارص، حيث تكون التصميمات ناعمة وأنيقة ومليئة بالكثير من الحيوية والأنوثة للسيدات خلال فصل الشتاء، كل تلك التصاميم من قبل الكثير من المصممين العالمين الذين حرصوا على جعل تلك التصاميم متناسبة مع مختلف الأذواق، حيث تعتمد العديد من السيدات على هذه الإطلالة في بعض المناسبات المختلفة، وخلال الموضوع سيتم ذكر بعض من تصاميم عبايات كاجوال للمحجبات 2020.

عبايات كاجوال قطيفة للمحجبات 2020

  • عباية مخمل أو قطيفة من اللون الأخضر مزودة بتطريزات من الصدر:

واحدة من التصاميم الراقية التي تفضلها السيدات في بعض المناسبات والتي تمنحك الأناقة والجمال، تعتبر من العبايات المناسبة مع موضة هذا العام، يمكن تنسيقها مع حجاب باللون النود وحذاء ذات كعب.

  • عباية مخملي من تصميم الكاب:

تعتبر واحدة من ضمن تصاميم عبايات كاجوال قطيفة للمحجبات 2020، كما يعتبر تصميم الكاب واحد من التصاميم الأنيقة والأنثوية، الإطلالة تناسب السهرات المسائية والحفلات في المساء، هي تأتي مع تطريز من منطقة الذراعين، يمكن تنسيقها مع حجاب من اللون الأسود وكلتش بنفس اللون.

  • العباية المخملية المفتوحة لكل الأوقات:

جميع الفتيات لا يمكن أن تتخلي عن أناقتها وجمالها لذلك فهذا التصميم يتناسب مع مختلف الفتيات، حيث يمكن تنسيقه مع بنطلون من الجينز وحذاء بكعب كلاسيكي.

  • عباية مخملية أو قطيفة بلمسة شبابية:

هذا التصميم يتناسب مع الفتيات المراهقات لما يضفيه من لمسة أنثوية وجذابة، هي أيضاً المفضلة لدي محبين الإطلالات البسيطة والغير صاخبة، حيث تأتي بالكثير من الألوان الهادئة وتطريز على الأكمام باللون الوردي، والذي يمنحها لمسة شبابية رائعة، هي تتناسب مع خروجاتك مع الأصدقاء في الصباح، ويمكن ارتدائها مع حذاء رياضي أو كاجوال وأيضاً حجاب من اللون النود أو الأبيض.

  • العباية القطيفة ذات الأكمام المنفوخة:

يأتي هذا التصميم بأكمام منفوخة من الطرف وأيضاً استيك في أول الأكمام، يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي أو مع حذاء ذات كعب عالي، وحجاب من اللون الأسود أو الألوان الدارجة في هذا الشتاء، وحقيبة يد من لون الحذاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author