الوان ديكور جديدة من أسقف آرمسترونج لهذا الموسم

الوان ديكور جديدة من أسقف آرمسترونج لهذا الموسم

تواصل شركة “آرمسترونج  سيلينغ سوليوشنز”- أسقف آرمسترونج إنشاء مساحات نابضة بالحياة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال إصدار أدلّتها التجارية التي تتضمن الألوان الجديدة. 

تلتزم الشركة بتنظيم مساحاتٍ تتمحور حول الإنسان وتعزز تجربة العملاء، من خلال تقديمها حلولاً عالية الجودة وغنيّة بالعديد من الألوان، بما في ذلك المعادن والشبكات وأنظمة التعليق.

 

كل واحدٍ من هذه الأدلة الجديدة يشكّل رؤيةً مفصلة حول كيفية استخدام الأسقف النابضة بالحياة، والتي تتناسب مع أيّ مشروع، كما يوصي المرشدين باستخدام تلك ذات الألوان الفاتحة، للحصول على مساحاتٍ للبيع بالتجزئة مشرقة وفرحة، فيما ينصح بالألوان الداكنة والسوداء لإبراز التباين في دور السينما والصالات المقفلة والمساحات الخاصة بإقامة الحفلات الموسيقية.

يتضمن الدليل أيضاً اللون الأسود كخيارٍ سهل الاستخدام يخلق جواً فريداً في المساحات المعاصرة.

ونظراً للحاجة إلى لزيادة  في المساحات، يمكن للألوان أن تلعب دوراً أساسياً في تحديد وتصميم المساحات، ما يؤثر بشكل مباشر على مزاج وشخصية الأشخاص الذين يستخدمونها. ووفقًا لدراسة أجراها خبراء التسويق الرقمي في  WebFX، تبيّن أن 84.7٪ من الأشخاص يرون  أن اللون هو الدافع الرئيسي لشراء أيّ منتج.

الوان ديكور جديدة من أسقف آرمسترونج لهذا الموسم

مع إصدارها الأدلة الجديدة، تواصل شركة “آرمسترونج سيلينغ سوليوشنز” تقديم حلول مستدامة وعملية في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط لقطاعاتٍ تجارية متنوعة، منها الترفيه والضيافة والتعليم والرعاية الصحية.

وتقول السيدة ميشيل نيقول، مديرة التسويق والاتصالات الرقمية في الشركة: “منتجاتنا متعددة الاستخدامات للغاية، حيث نوفّر تنوعاً كبيراً في التصاميم والنغمات اللونية. وموادنا معدّة لتتكيف مع أي مساحة، وتلبي رغبة عملائنا في المزيد من المرونة”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author