تاغ هوير TAG Heuer تعلن عن جيل جديد من ساعتها الفاخرة كونيكتد

أطلقت تاغ هوير TAG Heuer مجموعة ساعات كونيكتد (Connected) الفاخرة في عام 2015، وأعلنت منذ ذلك الحين عن صنع مجموعة متنوعة من الموديلات كان آخرها كونيكتد موديولار نسخة الغولف (Connected Modular Golf Edition) في عام 2019. وفي الجيل الثالث من ساعة كونيكتد (Connected) المثالية، تقدم تاغ هوير TAG Heuer تصميماً ومزايا تكنولوجية ترسخ مكانتها الرائدة في فئة الساعات الفاخرة المتصلة بالإنترنت على المدى الطويل.

تمثل ساعة تاغ هوير كونيكتد (TAG Heuer Connected) مزيجاً فريداً ما بين جمال وأناقة ساعة مستوحاة من الكرونوغراف ومصنوعة وفق التقاليد العريقة لصناعة الساعات وتجربة رقمية حديثة مخصصة تركز على الأداء. وهي تقدم للعملاء ساعة يد مذهلة ومتعددة الاستخدامات لتعزيز نمط حياتهم، من خدمات الاتصال اليومية المتاحة من خلال نظام وير أو اس (Wear OS) من جوجل، إلى تجارب رياضية رائعة بفضل تطبيق تاغ هوير سبورتس (TAG Heuer Sports) الجديد الذي يوفر تفاصيل دقيقة أثناء لعب الغولف والجري وركوب الدراجات والمشي وتدريبات اللياقة وغيرها من النشاطات من خلال نظام تحديد المواقع المدمج في الساعة ونظام مراقبة معدل دقات القلب وأنظمة استشعار أخرى. وتكتمل التجربة على معصم اليد بتطبيق جديد للهاتف من تاغ هوير  يسمح بتخصيص أكبر وإظهار إنجازات صاحب الساعة.

يقدم فريدريك أرنو، المدير التنفيذي للاستراتيجية والحلول الرقمية في تاغ هوير والذي قاد هذا المشروع الطموح منذ بدايته قبل ثمانية عشر شهراً، شرحاً لمزايا هذه الساعة قائلاً: “صُمِّمت ساعة تاغ هوير كونيكتد (TAG Heuer Connected) وصُنِعت بنفس الشغف والاهتمام بالتفاصيل الذي عُرفت به ساعاتنا الميكانيكية. فجودة التنفيذ أمر أساسي في كل ما نصنعه، ونحن لا نفرط أبداً في الجمال أو الشغف. وساعة كونيكتد (Connected) ليست جميلة فحسب، بل تقدم تجربة رائعة بحق، لأنها توجد الآن ضمن منظومة رقمية كاملة من تاغ هوير  هدفها الأداء والرياضة. وقد عملنا كثيراً على طريقة التنقل بين الوظائف لكي يكون استخدام المنتج سهلاً وبديهياً قدر الأماكن، سواء في الحياة اليومية أو أثناء ممارسة الألعاب الرياضية. وهي تعكس روح شركتنا بطريقة جديدة كلياً وتوفر إمكانيات لا حدود لها من حيث الابتكار للمستقبل. فساعة كونيكتد (Connected) الجديدة هي منتج يمثل فعلاً هوية تاغ هوير  وسينقلها إلى حقبة جديدة، وهذا كله وبفضل موهبة فرقنا وعملهم الدؤوب.”

يمكنك أيضا قراءة More from author