تومي تطلق مجموعة السفر الجديدة في آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط

هذا الربيع تطلق تومي، العلامة التجارية الرائدة عالمياً لمنتجات السفر وأسلوب الحياة الراقية، مجموعة 19D Polycarbonate الجديدة، الأنيقة، خفيفة الوزن والقابلة للتوسيع كإبتكار مذهل وحصري في منطقتَي آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط.

 

من مجموعة 19 Degree Aluminum، جاء الإلهام في ابتكار سلسلة 19D Polycarbonate الجديدة التي ترتقي برحلات السفر إلى مستوى أعلى مع مزايا رائدة ومذهلة. تدمج المجموعة الرقي الأقصى أناقة مع مواد جديدة فائقة الخفّة لكن متينة للغاية ومع أحدث الابتكارات التقنية.

 

ومع توفرها بمادة البولي كربونات خفيفة الوزن والمتينة للغاية، تسلط جوانب 19 Degree الضوء على شكل حقيبة السفر وتعطيها إحساساً من الانسيابية. كذلك، تم ببراعة تغليف كل جانب بغشاء خاص ليعكس الضوء أثناء نقل الحقيبة، وليعزز أكثر خطوطها المائلة المذهلة، خصائصها العاكسة بشكل طبيعي ومظهرها المعدني.

 

إلى جانب التصميم الخارجي الرائع، هناك العديد من المزايا الجديدة والمذهلة. واحدة من هذه المزايا الجديدة هي إمكانية توسعتها – تمتاز حقائب 19D بنظام سحّاب خاص لتوسعتها يوفّر لغاية بوصتين من المساحة الإضافية للأغراض، وهو أمر مفيد بشكل خاص لرحلات العودة وتكون هناك حاجة إلى مساحة إضافية للتسوق أو للهدايا. علاوة عن ذلك، تبلغ المجموعة مستويات جديدة مع إضافة منفذ USB للشحن في الحقائب بالقياسات المخصصة لمقصورة الركّاب، مما يسمح للمسافرين بالبقاء على اتصال أينما كانوا. يمكن الآن شحن كافة الأجهزة من بينها الهواتف المتحركة، الكمبيوترات اللوحية والكمبيوترات المحمولة واستخدامها أثناء التنقل عند نقاط تسجيل الوصول.

 هناك أيضاً المزيد من عناصر الأمان لضمان راحة البال مع إضافة قفل بنظام TSA مضمّن، آمن وسهل الاستخدام. أما الراحة والملاءمة فهما كل شيء في هذه المجموعة الجديدة، المتميّزة بنظام عجلات مزدوجة-غائرة مُطوّر بالكامل لأعلى سلاسة في سحبها، تخفيض الضجيج والحماية من تجمّع الغبار والأوساخ. وتكتمل أبرز المزايا مع نظام مسكة قابلة للسحب على عدة مراحل، الذي يسمح للمسافرين اختيار الارتفاع المفضل لديهم للمسكة أثناء تنقلهم في سفرهم.

 

تتوفر مجموعة 19D Polycarbonate المبتكرة حصرياً لمنطقتَي آسيا – المحيط الهادئ والشرق الأوسط في تشكيلة كاملة من الحقائب بالقياسات المخصصة للمقصورة وللصعود إلى الطائرة، وتتوفر أيضاً بألوان أنيقة، Hairline Blackberry وHairline Black وأزرق بحري، لتعرض تشكيلة واسعة من الألوان المحايدة العصرية، كما تتميز كل حقيبة برقعة لوضع أول حرفين من الاسم لكي يتمكن فعلاً المستخدمون من وضع لمستهم الشخصية وجعلها خاصة بهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author