اطلالات انيقة للدوام على طريقة مريم سعيد

اطلالات انيقة للدوام على طريقة مريم سعيد والتي أبهرت كثير من متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرصت مريم سعيد على الظهور بأجمل ورقي الإطلالات المميزة والتي عملت من خلالها على إبراز جمالها وأناقتها عند ظهورها في عدد من البرامج أو الصور التي توضع لها على الكثير من المواقع المختلفة، فكانت مريم سعيد تمثل خزانة الأفكار التي تعتمد عليها الفتيات في إطلالاتها.

اطلالات انيقة للدوام على طريقة مريم سعيد

 على الرغم من أن مريم سعيد تغيب في الفترة الأخيرة عن مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، إلا أنها مازالت إلى اليوم المصدر الذي تحصل منه الكثير من الفتيات على إطلالاتهم العصرية والأنيقة إذ أنها في جميع إطلالاتها تجمع بين الأنوثة والأناقة والملابس العصرية التي كانت من خلالها تعمل على مواكبة أسبوع الموضة كما أن الكثير منها يتناسب مع أجواء العمل.

 اعتمدت مريم سعيد في أغلب إطلالاتها على البساطة كما أن أغلب إطلالاتها يعتمد على الجينز والتنانير وأيضاً البدلات الرسمية والسراويل الواسعة.

 بعض من إطلالات انيقة للدوام على طريقة مريم سعيد

من الممكن أن تستلهمي من الكثير من الفنانات والإعلاميات بعض الإطلالات الراقية والجميلة، والتي يمكنك أن تعتمدي عليها من خلال شراء بعض القطع المميزة، ومن ضمن الإعلاميين الذين ظهروا كأعلام للموضة أخر ما يُعرض في دور الأزياء هي الإعلامية المغربية مريم سعيد.

 وسيتم ذكر وشرح أفكار إطلالات انيقة للدوام على طريقة مريم سعيد، ومنها:

  • تعتمد الإعلامية المغربية مريم سعيد على البليزر بشكل كبير في كثير من الإطلالات التي تعتمدها خلال شاشة التليفزيون، كما أنها تُجيد توظيف هذا البليزر مع معظم الإطلالات والقطع الشتوية التي ترتديها، حيث قامت بتنسيق البليزر مع التنورة المكشكشة وارادت حزام خصر من ماركة ديور، مع بوت، كما يمكنك أنتِ إرتداء بوت أطول وتنورة أطول.
  • تعتبر البلوزات الطويلة أحد أعلام الموضة الدارجة هذا الموسم، إذ قامت مريم سعيد باعتمادها مع بنطلون من الجلد وحذاء بكعب عالي، هذه الإطلالة ستتناسب مع أيام العمل المهمة والاجتماعات، كما يمكنك إرتداء حجاب باللون الأسود إن كنتِ محجبة لإطلالة بسيطة وهادئة.
  • في واحدة من إطلالات مريم سعيد ارتدت تنورة هاي وسط باللون البيج مع توب باللون الأسود، وسكارف من اللون المخملي وحقيبة يد من اللون الأزرق الملكي، وبعض الإكسسوارات البسيطة كساعة اليد، ستكون إطلالة هادئة للعمل.
  • في جميع إطلالات الإعلامية المغربية مريم سعيد تحرص على اختيار الألوان الهادئة وقصات الملابس الغير مبالغ بها، كما تحرص على أن تكون الإطلالة غير مُلفتة وأنثوية.

يمكنك أيضا قراءة More from author