شاومي تستعد لإطلاق هاتفها ريد مي نوت ٩ وتسريبات حول إمكانياته

شاومي تستعد لإطلاق هاتفها ريد مي نوت ٩ وتسريبات حول إمكانياته
شاومي تستعد لإطلاق هاتفها ريد مي نوت ٩ وتسريبات حول إمكانياته

 

كشف عاشق التكنولوجيا الهندي إيشان أغاروال، عن بعض المواصفات التقنية الرئيسية لهاتف شاومي الجديد “ريدمي نوت 9 برو” المتوقع أن يظهر لأول مرة في الهند خلال الشهر الجاري.

 

شاشة بدقةFHD وكاميرا ومعالج وسعة تخزين قوية وبسعر منافس

وبحسب أغاروال، يأتي ريدمي نوت 9 برو بشاشة 6.39 بوصة بدقة FHD+ دون أي نوتش، نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9، وكاميرا بدقة 16M ، وأهم ما يميز هذا الهاتف أنه مزود بمعالج ثماني النواة من مجموعة شرائح سناب دراجون 720G، مع ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجابايت، وقدرة تخزينية تصل الى 128 جيجابايت.

 

هاتف ذكي بسعر رخيص

كما صمم الهاتف ذو الميزانية الرخيصة القادم، بكاميرا رباعية في العمق، تضم مستشعرا رئيسيا بدقة 48MP ، وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق.

 

بطارية قوية ستبهر معجبيها وتسجل تفوق على منافسيها في الأسواق

كما ستنافس الشركة منافسيها بهاتف ذو بطارية قوية بسعة 5، 020 مللي أمبير، وشحن سريع 18W، أما بالنسبة لخيارات الألوان، يدعي أغاروال أنه سيتم تقديم الهاتف باللون الأزرق، والأبيض الجليدي، والأسود.

شاومي ستبدأ بإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة من الهند مارس القادم

ويُذكر أن شركة شاومي الصينية مالكة العلامة التجارية “ريدمي” قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي أن سلسلة ريدمي نوت 9 ستظهر لأول مرة في الهند في حدث عبر الإنترنت فقط في 12 مارس/ آذار القادم .

يمكنك أيضا قراءة More from author