مجموعة لوفتهانزا تعلن عن تعليق عدد من رحلاتها خلال شهر أبريل 2020

مجموعة لوفتهانزا تعلن عن تعليق عدد من رحلاتها خلال شهر أبريل 2020

في ظل الظروف الاستثنائية المرتبطة بانتشار فيروس “كورونا” الجديد، أعلنت مجموعة لوفتهانزا بأنها ستقلص عدد رحلات خطوط الطيران التابعة لها خلال الفترة من 29 مارس إلى 24 أبريل من العام الجاري. كما وصرحت المجموعة بأنه سيتم إدراج الرحلات الجوية الملغاة ضمن نظام الحجوزات لديها، وإعلام جميع المسافرين بكافة التغييرات وخيارات إعادة الحجز وذلك بدءاً من اليوم. وستلغي المجموعة 23,000 رحلة جوية لخطوط الطيران التابعة لها، ومن المتوقع أن يتم إلغاء المزيد من الرحلات في الأسابيع القادمة. وسيتم تغيير الرحلات الجوية المحجوزة في فترة ما بعد 25 أبريل في وقتٍ لاحق. 

كما تتأثر مواعيد الرحلات المتوجهة إلى كل من أوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط. وستحرص المجموعة على توفير رحلات إلى وجهات مختلفة في جميع القارات وذلك عبر شبكة المجموعة الموجودة في محاورها الرئيسية بكل من فرانكفورت وميونخ وزيورخ وفيينا وبروكسل.

أمّا بالنسبة للمسافرين الراغبين بتخطيط رحلتهم في الأسابيع القادمة، فيجب عليهم التأكّد من حالة الرحلات الحالية من خلال الموقع الرسمي للمجموعة Lufthansa.com، وذلك قبل وقت كاف من مواعيد المغادرة. وسيتم التواصل بشكل مسبق مع مسافري لوفتهانزا الموجودين ضمن قوائم بيانات المجموعة في حال تم إلغاء رحلاتهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author