مكياج عيون خضراء للعروس

مكياج عيون خضراء للعروس

إن الفتيات يحبون دائما أن يظهروا بأجمل مظهر لديهم ويحبون أن يتكلم الجميع عن جمال الإطلالة التي يطلون بها لذلك يهتمون بكل التفاصيل التي تجعلهم يظهرون بهذا المظهر الجميل، ومن ضمن هذه التفاصيل الاهتمام بوضع المكياج، ولأن المكياج تكون تفاصيله كثيرة يكون هناك مكياج عيون خضراء الذي يظهر جمال هذه العيون الذي يكون لها سحر من نوع خاص لا يقدر عليه كل البشر بل يخطف كل الأنظار دائما.

 

مكياج عيون خضراء للعروس

 

  • إن الفتاة في يوم عرسها تريد أن تكون أجمل فتاة في العرس وذلك لان هذه الليلة هي ليلة عمرها التي انتظرتها الكثير، من ضمن العوامل التي تجعل الفتاة تظهر بمظهر جميل في هذا اليوم هو مكياج العيون.
  • لأن العين لها جمال وسحر خاص يكون لها مكياجها الخاص الذي يظهرها أكثر وخصوصا إذا كانت لون العين خضراء، العين الخضراء يكون لها مكياج فريد حيث أن الوانه يجب أن تكون مناسبة للون العين ولا يخفي جمالها.

 

ألوان المكياج التي تناسب العيون الخضراء

 

  1. مما لا يدع مجالا للشك انه يوجد شخص معين وله وظيفة وضع المكياج حيث أنه ليس أي شخص يقوم بهذه المهمة، وذلك لأن هناك لكل مكان في الوجه المكياج الخاص به وأن اختيار الألوان مهمة لا يستطيع تنفيذها إلا شخص محترف.
  2. وبالنسبة للعيون الخضراء يكون لها ألوانها الخاصة التي تتماشى مع لون العين حتى يصبح شكل الفتاة جميل وأكثر جاذبية، من ضمن المكياج الذي يوضع على العين هو الكحل ويجب أن يكون الكحل متناسب مع لون العين لذلك يفضل الابتعاد عن اللون الفضي.

مكياج عيون خضراء للعروس

لون الشعر المناسب للعيون الخضراء

 

  • الذي يظهر جمال العيون الخضراء ليس المكياج فقط ولكن كل شيء في وجه الفتاة يظهر جمالها أيضا، لذلك يجب على الفتاة اختيار الألوان التي توجد في وجهها تناسب لون عينيها الخضراء ومن ضمن هذه الألوان لون الشعر.
  • لون الشعر يتحكم في إظهار جمال الفتاة لذلك يجب عليها أن تغير لونه إلى اللون الذي يتناسب مع لون عيونها الخضراء.

 

المكياج وتأثيره على البشرة

 

  • الفتاة التي تمتلك العيون الخضراء تلجأ إلى وضع المكياج لكي تظهر جمالها أكثر ولكن عليها الأخذ في الاعتبار أن هناك ضر، ولأنه يوجد ضرر من كثرة استخدام هذا المكياج فإنه يجب على الفتاة أن تستخدم المكياج الأصلي الذي لا يتلف البشرة.
  • هناك العديد من أنواع المكياج الغير أصلية التي تلحق الضرر بالفتاة التي تستخدمه باستمرار.