نادي آفياشن الرياضي للياقة في جميرا فندق الخور يطلق تجربة “ذا تريب”

بموقعه المتميز في قلب “جميرا فندق الخور”، يدعو “نادي آفياشن” عشاق اللياقة البدنية إلى خوض تجربة “ذا تريب” (THE TRIP) الغامرة التي تضم حصصاً لركوب الدراجات الهوائية الافتراضية LES MILLS الفريدة من نوعها. وتأتي  منظومة التمارين الرياضية متعددة المستويات لمدة 40 دقيقة، والتي تم إطلاقها مؤخراً في النادي الحصري، لتساعد المتدربين على تعزيز لياقتهم البدنية والعضلية وحرق حتى 800 سعرة حرارية في رحلة رقمية تأخذهم عبر العوالم الساحرة في أعماق المحيطات وفوق التلال والغابات والصحارى والكثير غيرها. 

 

ويمكن للمتدربين التمتع بتجربة مخصصة أيضاً، فحصص ركوب الدراجات الهوائية الافتراضية تتضمن مدربين افتراضيين منهم فيونا فرانشيسكا، مدربة “تريب” الإقليمية وغراهام باركر وأوروش ميتريك والكثير غيرهم.

 

وفي هذا السياق، قال نيكيش نايك، مدير نادي آفياشن الرياضي: “يقدم نادي آفياشن الرياضي مجموعة واسعة من أحدث المعدات الرياضية وتجربة تمرين شاملة تضم ملاعب السكواش والتنس والمسبح العالمي  من مستويين، وصولاً إلى صالات التمارين الجماعية وغرف البخار والساونا والجاكوزي. وبهدف مواكبة التغيرات المتواصلة التي يشهدها مجال اللياقة البدنية في دبي، نعمل على ترسيخ مكانتنا في طليعة الابتكار في اللياقة البدنية عبر إطلاق العديد من التجارب والابتكارات المتميزة، أولها تجربة ’ذا تريب‘ الغامرة”.

 

حصل “نادي آفياشن” مؤخراً على جائزة “أفضل نادي للياقة البدنية للعام” وجائزة “أفضل مدير عام للعام” خلال حفل توزيع جوائز FIT  للياقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author