مدى التوافق بين مواليد برج الحوت ومواليد برج الجدي

مدى التوافق بين مواليد برج الحوت ومواليد برج الجدي

مدى التوافق بين مواليد برج الحوت ومواليد برج الجدي

تُعتبر العلاقة بين مواليد برج الحوت وبرج الجدي من العلاقات التي تتميز بالانسجام والتناغم والتفاهم الكبير بينهم، رغم أن شخصيات وانطباعات كل منهم مُختلفة بشكل كبير عن الآخر لكنهم يستغلوا هذه الاختلافات في عمل حالة تكامل في علاقتهم.

 حيثُ أن مولود برج الحوت يقوم بتقدير عقلانية مولود الجدي ويُقدر طموحة وتفكيره الدائم والجدية التي تظهر عليه، كما أن مولود برج الجدي في هذه العلاقة يُقدر طبيعة مولود الحوت العاطفية والرومانسية، وبهذه الطريقة يستطيعان تكوين علاقة جيدة ومستمرة على مدى طويل وتكون نسبة نجاح العلاقة بين مواليد هذه الأبراج 85%.

  • يتميز مولود برج الحوت بكونه من المواليد التي تنتمي إلى الأبراج المائية التي تبدأ من يوم 19 فبراير إلى 20 مارس، والتي يُعتبر من الأشخاص الغير واقعية التي تظل في عالم الأحلام لفترات طويلة، كما أنه من الأشخاص التي تخاف من أن تجرح من حولهم، ويكون مُحب لمساعدة الآخرين سواء بالشكل المادي أو المعنوي، وهو من الأشخاص العاطفية والتي لا تستطيع أخذ قرارات سريعة قبل أن يأخذ أراء الآخرين.
  • يتميز مولود برج الجدي بكونه من المواليد التي تنتمي إلى الأبراج الترابية الي تبدأ من يوم 21 ديسمبر إلى 19 يناير، والتي يُعتبر من الأشخاص العقلانية ذات الشخصيات القوية التي تكره الفكاهة والمزاح ولا تتقبله بأي من الطرق، ولكن مولود هذا البرج من الأشخاص المتواضعة مع الجميع ولا يبخل عن مساعدة أحد، كما أنه يتصف بالدقة والالتزام والجدية في العمل أو أمور الحياة المُختلفة.

مدى التوافق بين مواليد برج الحوت والجدي

  • في حالة إذا كان الرجل الحوت والمرأة الجدي: تنجذب مرأة الجدي إلى غموض رجل الحوث وعاطفته والحنان الذي يتميز به، كما أن رجل الحوت يُعجب بشخصية مرأة الجدي ويضيف إلى حياتها المرح والسعادة وكسر الروتين.

كل من هذه المواليد يُحب أن يشعر بالاهتمام والحب من الطرف الآخر، ولكي تنجح هذه العلاقة يجب على مرأة الجدي تفهم تفكير الحوت وقلقه الدائم ومساعدته لتخطي أي من الصعاب.

  • في حالة إذا كان الرجل الجدي والمرأة الحوت: رجل الجدي ينجذب إلى مرأة الحوت ويساعدها في كثير من الأشياء التي تُزعجها ولم تستطيع أخذ أي من الأمور الحاسمة، كما أنه يُسطر عليها وتكون هي راضية ومتفهمة لذلك.

وتنجذب مرأة الحوت إلى رجل الجدي لوكنها تُعجب بطموحة والشخصية القوية التي يمتاز بها، كما أنها ترى فيه مصدر الأمان والهدوء.

نسبة التوافق بين مواليد الحوت والجدي

  • نسبة التوافق من جهة الحب والعاطفة : تكون العلاقة العاطفية بين هذه المواليد من العلاقات الناجحة والتي تستمر على المدى الطويل ويُعجب كل منهم بشخصية الآخر ويلقى منه باهتمام كبير ويجذب كل منهم الاخر ويقوم بتقديم أفكاره لجعل حياتهم أكثر رومانسية وراقية. وقد تصل نسبة الحب بين مواليد هذه الأبراج إلى 75%.
  • نسبه التوافق من جهة الصداقة: توجد بينهم علاقة صداقة ناجحة يجب الاحتفاظ عليها حيثُ أنه يوجد تفاهم كبير بينهم وفرص تبادل الآراء بشكل جيد. وقد تصل نسبة نجاح الصداقة إلى 61%.
  • نسبة التوافق من جهة التواصل والثقة والمبادئ: يوجد بينهم ثقة عالية وكل منهم لديه قيم وطموحات عالية وصادقة يريد أن يصل إليها، ولكن مولود الحوت عاطفي وحساس على عكس مولود الجدي الذي يتصف بعدم الإحساس، فيتوقف نجاح هذه العلاقة في حالة التفاهم بين الفروق بينهم، وقد تصل نسبة نجاح التواصل بينهم إلى 71%.

 

كلمات مفتاحية

الابراج الترابية التوافق بين الأبراج برج الجدي برج الحوت مشاهير برج الحوت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا