مجموعة الصعود في هوليوود من Salvatore Ferragamo

تقدّم Salvatore Ferragamo  بكل فخر مجموعة ” الصعود في هوليوود” – وهي عبارة عن بورتفوليو من أربع أفلام قصيرة  يتم تسليط الضوء من خلالها على رؤى وأحاسيس وطموحات موجة جديدة من النساء المبدعات والعاملات في المجال الإبداعي. تلعب دور البطولة في الحملة مجموعة متنوعة من النساء: سينياد بوفيل، بوني تشن، كوبا تورنادو سكوت و جيليان سينسر. القاسم المشترك الذي يجمعهن هو افتتانهنّ بعالم هوليوود بكل جاذبيته الإبداعية، انفتاحه، وفرصه اللامحدودة والقدرة هناك على تحقيق الأحلام.

 

لدى سلفتاوري فيراغامو رابط حقيقي يجمعه مع هوليوود يعود إلى أوائل سنوات صناعة السينما: حيث افتتح صانع الاحذية الشاب، عام 1923، أول متجر له وهو the Hollywood Boot Shop ، في سانتا باربرا، بكاليفورنيا. سرعان ما انهالت العروض على صانع الأحذية الشاب من قبل مصمّمي أزياء الأفلام ونجوم السينما ليصنع الأحذية التي يرتدونها على الشاشات وخلفها. اتسّعت قائمة زبائنه لتضم نجمات مثل غريتا غرابو، ماري بيكفودر، مارلين ديتريتش، بيتي ديفيز، ريتا هايورث، افا غاردنر، مارلين مونرو، إنغرد بيرغمان، أودري هيبرن ولورين باكال والعديد من النساء الأخريات السبّاقات في مجال السينما.

 

يأتي “الصعود في هوليوود” ليعزز علاقة امتدت طوال العصر الذهبي للسينما وصولًا إلى العصر الذهبي الجديد للبث عبر الانترنت. حيث استعان بول أندرو، المدير الإبداعي لـ Ferragamo ، بالمخرج إيطالي المولد والمقيم في أميركا فرانشيسكو كاروزيني (وكالة BeFREE) ليقوم بتصوير الفيلم و انتقاء الممثلين من بين النجوم الصّاعدين في هوليوود. يقول كاروزيني:” يركز فيلم “الصعود في هوليوود” على مجموعة من النساء القدوات القادمات من خلفيات متنوعة واللواتي تنتمين إلى الوسط الفني، حيث ينقلننا إلى أماكنهن الخاصة ضمن المدينة و يشاركننا تجاربهن المرتبطة بنشأتهنّ المهنية في هذا المكان الفريد. لقد تمكنّت جميع هؤلاء النساء من تحقيق أحلامهنّ بالعمل ضمن مجال السينما كما أنهنّ يطمحن بشكل دائم إلى تطوير ذواتهن: لكن ما هي الخطوة القادمة في مسيرتهن؟”

 

تشارك بطولة الفيلم إلى جانب كل من بوفيل، تشين، سكوت وزينسر، اثنتان من القطع الحديثة والمؤثرة ضمن بورتفوليو Salvatore Ferragamo وهما حذاء Ferragamo Pump ذو الكعب الكلاسيكي من الأرشيف الذي تمّت إعادة تصميمه ليواكب الموضة، في حين توفّر حقيبة Trifolio استخدامات متعددة تلائم القرن الحادي والعشرين تعكسها حرفية Ferragamo  العالية. كلتا القطعتين مرتبطتان بشكل وثيق بالإرث الإبداعي للعلامة وهما حلقة وصل تعيد سلفاتوري فيراغامو إلى أولى تجلّياته كـ “صانع أحذية الأحلام.”

 

الفصل الثاني: Trifolio

 

تقدّم دار Salvatore Ferragamo حقيبة Trifolio، وهي عائلة جديدة من الحقائب بأحجام وأشكال وألوان ومواد متنوعة، تتشارك ثلاثة عناصر أساسية فيما بينها. الأول يكمن في أنّ كل واحدة من حقائب Trifolio تتكون من ثلاث جعب مختلفة، لكل واحدة منها قفلها الخاص. أمّا الميزة الثانية فتكمن في أنّ كل حقائب Trifolio تحمل مشبك Gancini المعدني المميز الذي يعدّ العلامة العريقة والمُميزة لدارنا. ثالثًا، تم صنع كل حقيبة من تلك القطع من قبل حرفيي سلفاتوري فيراغامو في إيطاليا، ما يضمن صنعة وجودة في الإتقان لا تضاهى. إذا قمت بجمع كل هذه الخصائص ستحصل على Trifolio- حقيبة ملفتة للأنظار متعددة الاستخدامات من شأنها أن تعزز تجربة الحياة اليومية للمرأة العصرية التي تعيش نمط حياة سريع وأن تضفي الأناقة على مظهرها في آن واحد.

يقول المدير الإبداعي بول آندرو، “الـTrifolio هو مفهوم كان يشغلني لفترة من الزمن – حقيبة مقسمة إلى ثلاث جعب لضمان سهولة التنظيم وفاعلية أكبر في استخدام المساحة –  كنت قد كشفت عنها للمرّة الاولى ضمن مجموعة ما قبل-ربيع 2020. كانت ردود الأفعال التي أتتنا من زبائننا إيجابية بشكل لا يصدّق: لقد شجّعونا على توسيع المفهوم ليشمل أحجام وأنواع مختلفة من الحقائب. ما توصّلنا إليه هو أن النساء يفضلن بالفعل حمل حقيبة ذات مظهر راقٍ ومواكب للموضة، لكن يتعين أيضًا أن تكون في الوقت ذاته عملية ومتعددة الاستخدامات. ففي حقيبة الـTrifolio  يمكن تنظيم كل ما تحتاجه المرأة خلال يومها بطريقة عملية ومفيدة: فلربما كنتِ تحملين عقد للعمل، أو بطارية هاتفك، محفظة، أو ملابس اليوغا – تمكنّك الـTrifolio من حمل كل تلك الأغراض -أو أي شيء آخر قد تختارينه – في نفس الحقيبة، لكن كلٌ في القسم المخصص له. سيكون بمقدورك حمل حقيبة واحدة عوضًا عن اثنتين وهذا هو الأمر الذي حاز على إعجاب زبائننا، علاوة على تصميم الحقائب نفسها بالطبع!”

 قام بول آندرو ضمن مجموعة ربيع/صيف 2020، بدمج حقيبة الـTrifolio بشكل كامل ضمن باقة إبداعات Salvator  Ferragamo– في حين أنه من المتوقع للحقيبة تواصل المساهمة في تعزيز العلامة. من ضمن الموديلات التي ضمّتها المجموعة حقائب قماشية واسعة، حقائب يومية مربّعة الشكل، حقائب كلاتش صغيرة للسهرة مصنوعة من أجود أنواع جلود العجل وجلد نابا، بالإضافة إلى لمسات من الأقمشة المنسوجة والراتان المشبّك. جميعها مختلفة وكلها عمليّة، ما يجعل من حقيبة Trifolio ثلاث حقائب في واحدة. 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author