أحمد العوضي يهاجم الممثل وائل عبدالعزيز وياسمين تعترف بحبها

 الممثل وائل عبدالعزيز وياسمين
الممثل وائل عبدالعزيز وياسمين

الممثل وائل عبدالعزيز شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، أقام حرب تصريحات، لم تنتهي بعد، إثر هجومه على الشاب أحمد العوضي، بسبب شائعات علاقة الحب التي تجمع العوضي بشقيقته، قبل أن يقوم العوضي سريعاً بحذف المنشور من حسابه الشخصي، لكن ردت ياسمين باعتراف صريح بحبها للعوضي.

هجوم قوي على الممثل وائل عبدالعزيز

وكتب العوضي ردا على الممثل وائل عبدالعزيز ، في المنشور الذي حذفه بعد دقائق: ” انهي بيت اللي ادخله من بابه..ان كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته …باب ايه يابني ادخله .. هو انا شوفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي و مامتها.. باب ايه يابني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه و لحمه قدام الناس .. يابني انا من عين شمس منطقه شعبيه اتربيت على ان الاخت والام والست الكلام عليهم من الكبائر .. عربية ايه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس و يجيبلي عربية حلوة وبيت كويس .. بمجهودي و شغلي مش على عرق واحدة ست .. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله و انت اصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي .. لكن انت فشلت في كل شيء .. فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم.”

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز تعترف بحبها لأحمد العوضي

وكان وائل شقيق ياسمين عبد العزيز كتب منشوراً هاجم فيه شقيقته والعوضي بسبب شائعات ارتباطهما عاطفياً، طالباً من العوضي أن “يدخل البيت من بابه”، ومن جانبها ردت ياسمين عبد العزيز بطريقة مباشرة حيث نشرت صورة حميمة تجمعها بأحمد العوضي الذي يصغرها بنحو 10 سنوات .

يمكنك أيضا قراءة More from author