اجمل موديلات بناطيل قطيفة مضلعة 2020

اجمل موديلات بناطيل قطيفة مضلعة 2020 والتي ظهرت على أكثر من فاشينيستا داخل الأنستجرام، حيث حرصوا على تنسيق هذه القماشة من البناطيل مع الكثير من الأفكار المختلفة والغريبة، ولكنها كانت أكثر عصرية وجراءة، أيضاً تعتبر هذه القماشة من الأقمشة الدارجة في شتاء هذا العام في كثير من القطع. 

اجمل موديلات بناطيل قطيفة مضلعة 

ترجع فكرة البناطيل القطيفة المضلعة إلى الثمانينات والتسعينات، والتي كانت تعتمدها كثير من الفتيات والسيدات في هذه الفترة الزمنية، ولكن في هذه الأيام ظهرت اجمل موديلات بناطيل قطيفة والتي أبهرت كثير من مستخدمي الأبلكيشن، إذ أصبح الكثير منهم يعتمدون في إطلالتهم على الأفكار المستوحاة من قبل ما يظهر على الأنستجرام من صيحات الموضة والأزياء.

عادت تلك البناطيل خلال حقبة كبيرة وغياب طويل من الزمن، لتعود بأجمل وأرقي التصاميم والألوان المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأذواق، والتي يمكن تنسيقها مع عدد كبير من القطع الشتوية في فصل الشتاء.

أفكار لتنسيق بناطيل القطيفة المضلعة 

هناك بعض الأفكار المختلفة التي ظهرت خلال الأنستجرام والتي تقوم من خلالها الفتيات بتنسيق هذا البنطال مع مختلف القطع من التيشرتات أو البلوفر، وغيرها من القطع، ومن ضمن هذه الأفكار ما يلي:

  • اللون الأصفر في البنطلون القطيفة المضلع والذي يمكن تنسيقه مع تيشرت باللون البيج أو الأبيض، كما يمكن إرتداء الجاكيت.
  • يمكن اعتماد البنطلون القطيفة المضلع باللون الوردي مع بلوفر باللون الأخضر، وإضافة حقيبة يد صغيرة وحذاء كلاسيكي باللون الأسود.
  • من الممكن إرتداء البنطال باللون الأورانج الداكن مع تيشرت باللون الأخضر وحذاء رياضي أو بكعب.
  • اللون الوردي من الألوان الرائجة في هذا الشتاء فيمكن أن تعتمديه في هذا التصميم من البناطيل، مع تيشرت صوف باللون الرصاصي وكوفيه باللون البيج، وبوت ذات كعب عالي مُدبب وسميك.
  • من ضمن البناطيل القطيفة المضلعة اللون البيج مع القميص الكاروه، وحقيبة يد باللون البيج، وحذاء كلاسيكي.
  • كما يمكن تنسيق البنطلون مع توب وجاكيت من الجينز وحقيبة يد وحذاء بكعب عالي.
  • البلزر من ضمن القطع الدارجة في شتاء هذا العام ويعتبر من القطع الأساسية، لذلك يمكن ارتدائه مع البنطلون القطيفة وتوب بنقوشات من الورد مع حزام للخصر.
  • المعاطف هي أكثر القطع التي تعتمد عليها الفتيات في فصل الشتاء، فيمكن إرتداء معطف من اللون الجملى مع بنطال من نفس اللون وتيشرت أبيض وحقيبة خصر بالبيج، وبوت أسود بكعب عالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author