الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر فرض هذه العقوبات والغرامات على الأهلي والزمالك؟!

الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر فرض هذه العقوبات والغرامات على الأهلي والزمالك؟!
الاتحاد المصري لكرة القدم يقرر فرض هذه العقوبات والغرامات على الأهلي والزمالك؟!

الأهلي والزمالك أسطورة من المتعة التاريخية التي ينتظرها الجماهير المصرية ، إلا أن لقائهما الأخير بالإمارات قد فتح عليهما سيل من العقوبات والغرامات ، فقد أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبات الخاصة بأحداث مباراة كأس السوبر المصري الذي جمع الأهلي والزمالك يوم الخميس الماضي .

اتحاد الكرة بعد فحص كافة التقارير وشريط المباراة يخلص إلى قرارات هامة

وقد تم تحديد العقوبات في ضوء الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة.

قرارات حاسمة وغرامات مالية للناديين

انتهت اللجنة إلى القرارات التالية :
أولا: إيقاف كل من محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم ، مع إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه ، وكذلك إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه ، كما قررت أيضاً إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1498651456957956&id=748956081927501

منع لمرتضى منصور وغرامة مالية كبيرة 

بالإضافة إلى تغريم كل من نادي الأهلي ونادي الزمالك 100 ألف جنيه ، مع منع السيد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد خسر لقب السوبر المصري أمام الزمالك، يوم الخميس الماضي ، بركلات الترجيح 4-3 في الإمارات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author