السويت شيرت الطويل

السويت شيرت الطويل هو اختيار الفتيات المحبين للبس المريح والطويل أيضاً يمكن ارتدائه للفتيات المحجبات الذين يعتبرون من أكثر الفتيات الباحثين عن الملابس الطويلة، فتعددت واختلفت أشكال السويت شيرت مع الكثير من الألوان المبهجة لهذا الشتاء، كما أتت التصاميم لتتناسب مع موضة 2020.

السويت شيرت الطويل

يعتبر سويت شيرت أحد القطع الأساسية التي تعتمدها الكثير من الفتيات في فصل الشتاء كما يسهل على الفتيات تنسيق السويت شيرت مع كثير من القطع الأخرى ويمكن ارتدائه بكثير من الطرق المختلفة التي تُظهر جمال وأنوثة الفتاة التي ترتديه، يتناسب السويت شيرت أيضاً مع فصل الخريف، فهو يعتبر مناسب لارتدائه في فصل الخريف وأيضاً لفصل الشتاء ولكن من الممكن إضافة قطع أخري فوقه، ولكنه غير مناسب لفصل الصيف فهو ليس خفيف ليتناسب مع الأرتفاع الشديد في درجات الحرارة بفصل الصيف.

لهذا هناك بعض الأفكار التي سيتم ذكرها من أجل تنسيق سويت شيرت طويل بها والتي ستتناسب مع مختلف الأذواق ويمكن تنسيقه كإطلالة كاجوال أو كلاسيكية.

أفكار تنسيق سويت شيرت طويل

تتعدد الأفكار التي يمكن من خلالها تنسيق سويت شيرت الطويل بها والتي يمكن من خلالها إبراز جمال القطعة المُرتدية كما يمكن اعتمادها في الجامعة والعمل، وهي:

  • يمكن إرتداء قميص بلون مخالف للون السويت شيرت أو اعتماد قميص مُزود بنقوشات مع بنطلون جينز ضيق وسنيكرز وحقيبة ظهر.
  • إرتداء السويت شيرت الطويل مع جاكت منفوخ بدون أكمام مع حقيبة كبيرة وحذاء رياضي فهي إطلالة عصرية ومناسبة لشتاء 2020.
  • يمكن إرتداء السويت شيرت مع جيبة البليسيه وحذاء رياضي وحقيبة ظهر هذه من الإطلالات الراقية التي يمكن للفتاه اعتمادها في فصل الخريف القادم.
  • ويمكن تنسيق السويت شيرت مع تنورة من الجلد وحذاء ذات كعب عالي وستكون هذه الإطلالة مناسبة للعمل فهي تعتبر نصف رسمية.
  • لإضفاء لوك دافئ وهادئ يمكن إرتداء السويت شيرت مع الجاكت الجلد القصير مع والجينز ذات السيقان الواسعة قليلاً مع حذاء رياضي وحقيبة أنيقة وبسيطة.
  • من الإطلالات الرائجة هذا الشتاء هو إرتداء الجاكت الجينز فوق السويت شيرت مع بوت بكعب عالي وجينز ضيق.
  • من الممكن إرتداء السويت شيرت مع بنطلون جينز مخربش من الركبة وحجاب لونه متناسق مع السويت شرت وحذاء رياضي وحقيبة ظهر.
  • السويت شيرت الأوفر سايز هو موضة هذا الشتاء فيمكن تنسيقه مع بنطلون من الجينز الأسود وحذاء كلاسيكي وحقيبة يد أو كروس.