5 مشروبات تخلصك من الكرش في أيام

5 مشروبات تخلصك من الكرش في أيام

الكثير منا يبحث عن مشروبات تخلصك من الكرش وهذا الأمر بمثابة الحلم لمعظم الرجال والنظام الذين يعانون كبر حجم الكرش نتيجة اتباع الأساليب الغير صحية في تناول الوجبات الغذائية.

وتعد المشروبات الساخنة هي أحد الوسائل الطبيعية التي يلجأ إليها الكثير في التخلص من الوزن الزائد في أي من مناطق الجسم المختلفة، حيث تعمل هذه المشروبات على سرعة إذابة الدهون والحصول على بطن مفرود وقوام ممشوق.

مشروبات تخلصك من الكرش

وتعد الطبيعة بكل ما فيها من أعشاب وبذور كافية لنا لاستخدامها في استخراج وصفات لمشكلاتنا، واليوم من خلال هذا المقال سنقوم بحصر مجموعة من الأعشاب التي يمكن استخدامها في التخلص من الكرش، وذكر طريق استخدامها.

أهم المشروبات المستخدمة في التخلص من الكرش

مشروب الزنجبيل والقرفة

يعمل تناول مشروب الزنجبيل والقرفة على تحسين عملية الهضم، وزيادة معدل حرق الدهون والسعرات الحرارية ويكون المشروب عبارة عن كوب من الماء المغلي يضاف إليه نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودر وربع ملعقة من القرفة المطحونة مع عصرة من الليمون أو شريحة من الليمون الطازج، ويتناول المشروب بعد الوجبات الثلاث.

مشروب الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من أكثر المشروبات المشهورة حول العالم لتنظيم عملية الهضم، والمساعدة في عملية حرق الدهون وخاصة الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، ويتواجد في الأسواق في صورة أعشاب سائلة أو باكت يضاف مقدار ملعقة أو كيس في كوب من الماء المغلي، ويتناول مرة في الصباح على الريق، ومرة في المساء قبل الذهاب لليوم.

مشروب القرفة والزنجبيل

نقوم بوضع مقدار كوب من الماء على النار وإضافة نصف ملعقة من البابونج وربع ملعقة صغيرة من القرفة، ويترك على النار حتى الغليان ثم يصفى في كوب ويشرب ساخنًا، يمكن تناوله في الصباح والمساء للحصول على أفضل النتائج.

مشروب الشمر

يعرف الشمر بقدرته العالية في تحسين عملية الهضم وتحسين آلم الجهاز الهضمي والمعدة، ويمكن تحضير كمية من المشروب للتناول خلال اليوم وذلك عن طريق بإضافة ملعقتين من بذور الشمر إلى إبريق به مقدار كوبين من الماء ويغلى جيدًا، ثم يصفى في إبريق أخر، ويتناول منه كوبين على مدار اليوم.

ماء الديتوكس

هذا الماء هو عبارة عن منقوع من بعض الفواكه والخضروات التي لها قدرة على إنقاص الوزن وزيادة سرعة الحرق، ويحتوي على نسب جيدة من الفيتامين والأملاح المعدنية التي يحتاجه الجسم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author