توافق برج القوس مع الأبراج الفلكية الأخرى

توافق برج القوس مع الأبراج الفلكية الأخرى

توافق برج القوس مع الأبراج الفلكية الأخرى

 يتسم مواليد برج القوس بكونها شخصيات تتميز بالحيوية والنشاط والحماس، فهم أشخاص يتمتعون بشخصية مرحة كما أنهم ذات  ثقة من المقربين، ويتميزون بالشخصية البسيطة والعفوية كما أن لديهم قدرة كبيرة على حل المشاكل والصعوبات التي تواجههم وتواجه الأشخاص المقربين لهم.

 وتكون نسبة توافق مواليد برج القوس مع الآخرين نسب مختلفة من برج إلى آخر وفي هذا الموضوع سوف نوضح نسب توافق القوس من حيثُ الصداقة والعلاقات العاطفية مع مواليد الأبراج الفلكية الأخرى.

مدى توافق برج القوس مع الأبراج الأخرى

1-توافق مولود القوس مع مولود من نفس البرج:

  • تكون العلاقة بينهم من أكثر العلاقات نجاحاً، وتكون ذات انسجام وتفاهم وتطور كبير وتناغم، حيثُ أن كل منهم يفهم ما يدور بداخل الشخص الذي أمامه بدون أن يتحدث، أما في حالة الحب والعاطفة فكل منهم ينجذب إلى الآخر، ويجتمع الطرفان مع بعضهم البعض في علاقة عاطفية متوازنة يسودها الحب والمتعة والشغف.

2-توافق مولود برج القوس مع مولود برج العذراء:

 في حالة الصداقة بينهم تكون من الحالات الغير متزنة ولكن من الممكن أن تصبح من افضل العلاقات، في حالة تفاهم مولود القوس لتفكير العذراء الدقيق والعملي في هذه الحالة تُصبح علاقة الصداقة من أكثر العلاقات نجاحاً.

وتكون العلاقة العاطفية بين مواليد هذه الأبراج من العلاقات الغير مُستقرة لوجود كثير من الأختلافات، وتكون بالشكل التالي:

  • إذا كان الرجل القوس والمرأة العذراء: في هذه الحالة ينجذب رجل القوس إلى شخصية امرأة برج العذراء وعقليتها وأنوثتها، كما تجد امرأة برج العذراء بعض من الصعوبات للتأقلم مع رجل بج القوس المنفتح على الحياة.
  • إذا كان الرجل العذراء والمرأة القوس: في هذه الحالة تكون العلاقة بينهم أكثر توتراً لعدم تقبل كل منهم شخصية وتفكير الآخر.

3-توافق مولود القوس مع مولود برج السرطان:

تكون العلاقة بين مواليد هذه الأبراج من جهة الصداقة تكون من العلاقات الصعبة والمعقدة، وتكون العلاقة بين مواليد هذه الأبراج علاقة مميزة ومليئة بالجاذبية والشغف وتكون بالشكل التالي:

  • إذا كان الرجل القوس والمرأة السرطان: في هذه الحالة ينجذب رجل القوس إلى شخصية أنثى السرطان والرومانسية والإخلاص التي تتميز به، كما أن امرأة برج السرطان تنجذب إلى شخصية رجل القوس والطيبة التي يتميز بها.
  • إذا كان الرجل السرطان والمرأة القوس: في هذه الحالة ينجذب رجل السرطان إلى عفوية امرأة القوس والمرح التي تتميز به، أما امرأة القوس تنجذب إلى رومانسية رجل السرطان.

4-توافق مولود القوس مع مولود الأسد:

 تكون علاقة الصداقة بين هذه الأبراج علاقة متفاهمة ومتوازنة إلى حداً كبير، وتكون العلاقة العاطفية بينهم ذات انسجام واحترام وود إلى حداً كبير وتتمثل بالشكل التالي:

  • إذا كان الرجل القوس والمرأة الأسد: تكون العلاقة بينهم ذات انسجام ومُتعة حيثُ أن ينجذب رجل القوس بجاذبية وأنوثة امرأة الأسد، كما تنجذب امرأة الأسد إلى مرح وانفتاح رجل القوس.
  • إذا كان الرجل الأسد والمرأة القوس: تكون العلاقة بين هذا الشخصين ذات إثارة حيثُ أن ينجذب رجل الأسد إلى عفوية وأنوثة مرأة القوس، كما تنجذب امرأة القوس إلى شخصية رجل الأسد الشجاعة والمرحة.
كلمات مفتاحية

برج القوس برج القوس والجدي توافق برج القوس مع برج الميزان مواليد برج القوس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا