c

التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الثور

التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الثور

التوافق بين مواليد برج القوس ومواليد برج الثور

تُعتبر العلاقة بين مواليد برج القوس وبرج الثور من العلاقات الأقل توافقا ونجاحا، حيثُ أن لا يوجد كثير من الأشياء المُشتركة بينهم، كما أن كل منهم لا يرغب في التخلي عن بعض من المعتقدات والأفكار الخاص به مقابل أن تستمر وتنجح العلاقة بينهم، حيثُ أن مولود برج القوس من المواليد الأكثر مرحاً وفكاهة عكس مواليد برج الثور التي يتميز بكونه شخصية جدية عقلانية.

 كما أن كل من مواليد هذه الأبراج يختلف بشكل كبير في أسلوب أنفاق المال حيثُ أن الثور يُفضل عدم أنفاق المال في السفر إلى أماكن مُختلفة وتُعتبر هذه الصفة من الأشياء المُحببة لدى مولود القوس. من الممكن أن تصبح العلاقة بين هذه المواليد متوازنة ومتفقة إلى حداً ما في حالة وضع صيغة حوار والتنازل عن بعض الأشياء، وقد تكون نسبة نجاح العلاقة بين مواليد برج القوس والثور تصل إلى 36%.

مدى التوافق بين مواليد برج القوس والثور

  • في حالة إذا كان الرجل هو القوس والمرأة عي الثور: في هذه العلاقة على الرغم من وجود كثير من الاختلافات الشديدة في شخصيتهما، إلا أن تشعر مرأة الثور بالأمان والثقة من الرجل القوس، كما أن تشعر بالاستقرار التي تبحث عنه، كما أن رجل القوس ينجذب إلى حنانها وحبها كما أنه يراها تُعطي لحياته الكثير من الاستقرار والأمان.

كما أن تحدث الاختلافات بينهم بسبب شعور رجل القوس بالملل من تحفظ مرأة الثور بشكل كبير، وتشعر مرأة الثور بالانزعاج من انطلاق رجل القوس المُستمر.

  • في حالة إذا كان الرجل الثور والمرأة القوس: في هذه الحالة يُصعب التوافق بينهم بشكل من الأشكال حيثُ أن مرأة القوس تُحب السفر والخروج بشكل كبير ومستمر ، وهذا يتعارض مع شخصية الثور حيثُ أنه رجل يحب الالتزام في البيت ويحب المنزل بكل تفاصيله. لذلك يُصعب السيطرة على تفكير المرأة فتصبح العلاقة بينهم غير متوافقة إلى حداً كبير.

نسبة التوافق بين مواليد القوس ومواليد الثور

  • نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والثور من جهة الحب والعاطفة: تكون العلاقة بينهم غير متوافقة بسبب اختلاف شخصياتهم الكبير حيثُ أن مولود برج القوس يُحب السفر والخروج بشكل كبير، عكس مولود برج الثور الذي يُحب المنزل والاستقرار بشكل كبير.

لكي تنجح العلاقة العاطفية بينهم يلزم على كل منهم الاعتراف بنقاط ضعفة للآخر والتنازل من بعض الأشياء التي يمتلكها من أجل أن تصبح العلاقة جيدة ومستمرة. وقد تصل نسبة توافق الحب بين مواليد هذه الأبراج إلى 72%.

  • نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والثور في الآراء والتواصل الفكري والانسجام والقيم والمبادئ: في حالة الثقة تجد بعض من مواليد هذه الأشخاص يثقون في بعضهم بشكل قوي والبعض الآخر لا يفعلون ذلك.

ولدى هذه المواليد الكثير من القيم المُشتركة فهم يتشاركان في الأفكار والآراء والتواصل بشكل كبير. وقد تصل نسبة التوافق في التوال الفكري إلى 65%.

  • نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والثور في الصداقة: تكون علاقة الصداقة بينهم ذات تفاهم وانسجام كبير ومرضية كما أنها تستطيع أن تستمر إلى مدى طويل من العمر، حيثُ أنهم يشتركان في حب الحياة والحماس والتفاؤل بشكل كبير وقد تصل نسبة نجاح الصداقة بينهم إلى 70%.
كلمات مفتاحية

برج القوس برج القوس والجدي توافق برج القوس مع برج الميزان مواليد برج القوس

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا