التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الأسد

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الأسد

التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الأسد

العلاقة بين كل من مواليد برج القوس والأسد تُعتبر من العلاقات الأكثر انسجاماً وتوافق حيثُ أن كل منهم ينتمي إلى الأبراج النارية وعند تقابلهم تُصبح العلاقة أكثر ديناميكية ونشاطاً، كما أن يتواجد العديد من الأشياء المُشتركة بين هذه الأبراج ويعملان دائماً على حث بعضهم على العمل بجدية والوصل إلى الأهداف التي يحلمون بها.

 من الممكن تواجد بعض من المشاكل بسبب اختلافات بسيطة في شخصيتهم ولكن سريع ما يتفاهم كل منهم الآخر. وقد تصل نسبة توافق بين مواليد برج القوس والأسد إلى 86%.

مدى التوافق بين مواليد برج القوس وبرج الأسد

  • في حالة إذا كان الرجل القوس والمرأة الأسد: فتكون العلاقة ناجحة بشكل كبير حيثُ أنهم مشتركان في كثير من الأفكار والمعتقدات، وتكون العلاقة بينهم مليئة بالحب والحياة، قد يحدث بعض من لمشاكل بسبب حب رجل القوس إلى مغازلة الفتيات بشكل مُستمر، ولكن من السهل حل هذه المشكلة من خلال مغازلة شريكته من برج الأسد فهي تكون مُحبة للرومانسية والغزل.
  • في حالة إذا كان الرجل الأسد والمرأة القوس: فتُصبح هذ العلاقة مثالية وناجحة إلى حداً كبير، حيثُ أن يوجد كثير من الأفكار المُتشابه ويًبح بينهم علاقة تفاهم كبيرة جداً، وتُعتبر هذه العلاقة من العلاقات الطويلة الأمد كما أن الحب يزداد مع مرور الزمن ولا يحدث أي شيء من الملل.

ولكن يجب أن ينتبه رجل برج الأسد لنقطة حب التملك  التي تتواجد في شخصيته ويحاول السيطرة على نفسه، كما أنه يجب أن يترك مساحة من الحرية لشريكته من برج القوس، حيث أن أنثى القوس تكون مرحة واجتماعية ومحبة للانطلاق  والسفر بشكل كبير.

نسبة التوافق بين مواليد برج القوس والأسد

  • نسبة التوافق بين مواليد القوس والأسد من جهة الحالة العاطفية والحب والرومانسية: تكون العلاقة بين هذه الابراج علاقة رومانسية ومنسجمة إلى حد كبير حيثُ أن كل منهم يجد طريقة لفهم الآخر بشكل سهل وسريع، كما أن كل من هذه المواليد يتميز بالشخصية العاطفية بشكل كبير.

 كما أنهم يحبون إظهار عواطفهم الخاصة بكل أنواع الأحاسيس والمشاعر مما يؤدي إلى حدوث علاقة عاطفية ورومانسية متوافقة بشكل كبير . وقد تصل نسبة التوافق في الحب إلى 87%.

  • نسبة التوافق بين مواليد القوس والأسد في الصداقة: تُعتبر علاقة الصداقة بين هذه المواليد من العلاقات الجيدة والتي توجد بينهم ثقة بشكل كبير، مما يُساعد في استمرار علاقة الصداقة بينهم إلى مدى طويل. وقد تصل نسبة الصداقة بينهم إلى 73%.
  • نسبة التوافق بين مواليد القوس والأسد في التواصل الفكري والقيم والمبادئ: يشتركان مواليد هذه الأبراج في كثير من القيم والمبادئ مثل الحرية والاستقلال، كما أنهم مشتركان في طرق التواصل الفكري ويفهمان بعضهم بشكل جيد ومعرفة كل ما يحتاجونه من بعضهم بدون أن يتحدث أي منهم. وقد تصل نسبة التوافق في التواصل الفكري بينهم إلى  83%.
كلمات مفتاحية

التوافق بين الأبراج برج الأسد برج القوس توافق برج القوس مع برج الميزان مواليد برج القوس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا