كارثة جديدة .. طالبة تتعرض لتشويه وجهها بالكامل من قبل معلمتها !

كارثة جديدة .. طالبة تتعرض لتشويه وجهها بالكامل من قبل معلمتها !
كارثة جديدة .. طالبة تتعرض لتشويه وجهها بالكامل من قبل معلمتها !

 

بعد أن كان الآباء والأمهات مطمئنين على أبنائهم وبناتهم داخل المدارس لكونها مقام تعليمي وتربوي من المستوى اللائق والمقرون بالحفاظ عليهم وتعديل سلوكياتهم ليكونوا فخر بلدانهم ، فقد تحول ذلك لمهزلة تتردد على مسامعنا بشكل يومي.

مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل غضباً ومطالبات بالعقاب الشديد للمعلمة

 فقد شهدت ليبيا حادثة صادمة داخل إحدى المدارس، حيث قامت مدرسة بالاعتداء والضرب المبرح على إحدى طالباتها، تدعى “نور الهدى”، متسببة في تشوه وجهها بالكامل ، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا صورا لتلك الطالبة بعد هذه الواقعة العنيفة على نطاق واسع وأثارت الغضب الشديد والمطالبات بمحاسبة المعلمة.

 

أسباب اعتداء المعلمة وفقاً لما روته الطالبة

وتدعى ب “نور الهدى”  وهي طالبة بإحدى المارس التابعة لمدينة غات جنوب غرب ليبيا، والتي تم تداول صورها والتي ظهر على وجهها آثار الضرب، وتعود تفاصيل الاعتداء عندما ذكرت الطفلة أن وقع خلاف بينها وبين شقيقتها التي تدرس معها بنفس الصف.

 

 

ضرب عنيف من المعلمة

وبعد اشتد الخلاف تفاجأت الطالبة بالمعلمة التي أمسكت بها والقتها على الأرض وبدأت في ضربها وخنقها وخدشها بأظافرها، كانت تلك الواقعة تدور على مرأى ومسمع عدد من المعلمين الآخرين لكن لم يحرك لهم ساكنًا.

 

بلاغ بوزارة التعليم لوقف تلك المهزلة بالمدارس

الأمر الذي حث الأب بالتقدم ببلاغ في وزارة التعليم لمحاسبة المعلمة على هذا الفعل الشنيع، وعدم تجاهل الامر، كما نشر القصة على المنصات الاجتماعية للتنديد بالتعذيب داخل المدارس.

يمكنك أيضا قراءة More from author