حظ برج الحمل اليوم

حظ برج الحمل  اليوم

برج الحمل من الأبراج النارية ويتميز بعاطفته المشتعلة دوما، برج الحمل من مواليد 20 مارس حتى 20 أبريل ولونه المفضل هو اللون الأحمر وكوكبه الخاص به هو كوكب المريخ، وهو من الأبراج التي تمتاز بقوتها النارية فلو كانت بإيجابية نفعته وإن كانت سلبية ضرته، وهو دائما يحب جذب الآخرين ولا يفضل المال عن الجاذبية والشهرة، ويحب أن يصل إلى أهدافه ويسعى دائما نحو طموحاته ولا ينظر للعقاب التي ستواجه، وهو شخصية حنونة وطيبة ومخلصة ولكنه شخصية متقلبة.

 

حظ برج الحمل  اليوم

 

  • من الناحية العاطفية أنت حذر في الدخول فأمر ما مع شخص تحبه ولكنك لا تريد أن تخسر حياتك العملية حتى لا تؤثر على توازن الأمور لديك، وعمليا العمل هو كل شيء لديك ومن الناحية الصحية قد تصاب ببعض الأعراض بمرض ما فعليك أن تستريح قليلا داخل البيت وتجنب الأكلات الجاهزة من الخارج.

 

مواصفات برج الحمل الرجل

 

  1. الحمل الرجل ليس صبورا وهو دائما يكون أول شخص يجرب الأشياء ويحب القيادة وهو نشيط ويحب الابتكار للأفكار الجديدة.

 

  1. يتميز برج الحمل بالإصرار على كل شيء يخطط له، ولديه طريقة احترافية مجادلتك في أمر ما هو يحبه، ولا يخشى المغامرة فهو لديه طاقة كبيرة داخلية دوما تكون سر نجاحاته، فهو متفائل وعنيد.

 

برج الحمل والحب

 

  • برج الحمل عاطفيا يحمل قلبا كبيرا فهو رومانسي وعميق ولكنه ليس من السهل أن تضحك عليه فهو يكشف بشكل احترافي بطريقة كلامك معه أن كنت صادقا في مشاعرك أم لا.

يمكنك أيضا قراءة More from author