بولغري تزيح الستار عن مجموعتها الجديدة ووجوه حملتها الإعلانية في أسبوع الموضة في نيويورك

بولغري تزيح الستار عن مجموعتها الجديدة ووجوه حملتها الإعلانية في أسبوع الموضة في نيويورك

دار بولغري التي اشتهرت بـ “تحطيم” القواعد السائدة، وبقدراتها الإبداعية ذات الرؤية الخيالية الحالمة، وبإطلاق العنان لجموحها في صنع كل ما هو غير متوقع، تحتفي اليوم بطائفة واسعة من الرموز الإعلامية والشخصيات الاجتماعية المرموقة الأكثر شهرة على الصعيد العالمي في حفل أقيم في موقع دوغال غرين هاوس Duggal Greenhouse المتميز في منطقة بروكلين لتعرض فيه لأول مرة مجموعة بي. زيرو وان روك B.zero1 Rock الرائدة الفريدة من نوعها التي تتجسد فيها روحية بولغري التي تتميز بالجرأة والشجاعة.

هذا الحفل المذهل، الذي أقيم بضيافة جان-كريستوف بابين Jean-Christophe Babin، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري، قد جلب معه دفقات حيوية روما المتوهجة إلى قلب “أسبوع الموضة في نيويورك”، وليصبح المناسبة الأمثل للدار الإيطالية لكشف النقاب عن وجوه أحدث ملهماتها الحسان: عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج Lily Aldridge، والممثلة البريطانية نعومي سكوت Naomi Scott ، والنجمة الأمريكية زيندايا Zendaya، اللائي سرقن الأضواء بصفتهن الوجوه الجديدة في حملة ماركة بولغري “ماي تروبو MAI TROPPO” الإعلانية لعام 2020 التي تأتي أشبه بقصيدة غنائية للحياة والسعادة، ولتحتضن أفكار وأساليب بولغري التي تنصب على الاستمتاع بمبدأ “الآن، وهنا” بأقصى قدر وعلى أكمل وجه.

وحال وصولهم، وجد الضيوف ما يثير حماستهم في عروض موسيقية أدتها العارضة ومنسقة الأغاني مونا ماتسوكا Mona Matsuoka ، بينما منحت تقنيات المؤثرات الضوئية المبهرة، إلى جانب توفر غرف لتبديل الملابس، الفرصة للضيوف للاستمتاع بأبرز سمات بولغري المتمثلة في قدراتها الإبداعية والتعبير الجسور عن الذات.

في هذه الأثناء، اعتلت المنصة المغنية والممثلة الأمريكية (من أصول مكسيكية)، الحائزة على العديد من جوائز البلاتين الموسيقية، بيكي جي Becky G، التي تشاطر أدائها المبهج وموهبتها المتعددة الجوانب جمهوراً عالمياً زاد على 23 مليون متابع، لتدفع بحشد الحضور الرائع إلى الرقص والغناء.

ولا يزال هناك الكثير في جعبة بولغري: فقد أثارت المغنية الأمريكية سيارا Ciara ذهول الجميع بأدائها الزاخر بالحيوية ما جعل حشد الحضور الرائع بكامل أناقتهم العصرية يعتلي حلبة الرقص.

ومع اقتراب المساء من الفجر، نجح ديبلو Diplo، منسق الأغاني الأمريكي الشهير الفائز بجوائز غرامي Grammy ، في المضي بالحفل الساهر حتى ساعات متأخرة من الليل.

واشتملت قائمة الضيوف، الذين التزموا بقاعدة “أكثر فأكثر” في ألبستهم، على كل من: جون كورتاجارينا، كوكي، أديل إكزاركوبولوس، أليالي ماي، ألكساندر وانغ، أليكس أولسن، أليكسينا جراهام، التون ماسون، أماندلا ستينبرج، أنوك ياي، أثينا كالديرون، أورورا جيمس، أوستن أوجي، بين واتس، بين نوردبرج، كاميرون دالاس، كيت أندروود، كارولاين ميرفي، كاس بيرد، كودي سيمبسون، كولي سمولير، دافني جرونفيلد، ديفيد ألكساندر فلين، ديفيد غاندي، ديلايلا بيل هاملين، إلين ويلتروث، إميليا شول، فاي خادرا، غالا جونزاليس، إنديا مور، جاكوب إيلوردي، جيمس تورلينجتون، جوان جيت، يوهانس هويبل، جونبوي تاتو، جوليا ريستوين رويتفيلد، لارسن تومبسون، لوتي موس، ماغدلينا فراكوفياك، محمود، ماثيو نوسكا، ماريا بيدرازا، ميس فيم، مونا ماتسوكا، ناديا لي كوهين، نينا أغدال، نواه ميلز، أوفيلي غوليرمان، بيتر مارينو، كوينتين جونز، آر. جيه كينج، آر. جيه روجنسكي، روبرتو روسيليني جونيور، روبي ألدريج، سامي ميرو، شانينا شايك، تاليتا فون فورستنبرغ، تومي دورفمان، ويل بيلتز، وزارا لارسون.

 

المجموعة في سطور:

انسجاماً مع وفاء دار بولغري المطلق للأصالة، تأتي مجموعة بي. زيرو وان روك B.zero1 Rock الجديدة لتجسد روحية صائغ المجوهرات الروماني النابضة بالحيوية. وبوحي من أسلوب الـ “توبوغاز tubogas” التراثي والأوتاد القصيرة (البراغي) التي يعود أمدها إلى ثمانينيات القرن الماضي، تبرز التصاميم الجديدة الفائقة الجرأة كرموز أيقونية تعبر عن القوة والاستقلالية والخروج على الأعراف والتقاليد المألوفة.

 

نبذة عن حملة ماركة بولغري الإعلانية:

صُممت حملة ماركة بولغري “ماي تروبو MAI TROPPO” الإعلانية لتكون أشبه بقصيدة غنائية للسعادة والبهجة ولنمط العيش الروماني النابض بالحيوية. وتتصدر هذه الحملة كل من: عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريج، والممثلة البريطانية نعومي سكوت، والممثلة الأمريكية زيندايا، والمغني والممثل الشهير الكندي (الصيني الأصل) كريس وو Kris Wu. وقد قام المخرج والمصور السويدي يوهان رينك Johan Renck بالتقاط صور الحملة في روما، مدينة بولغري الأم.

كلمات مفتاحية

أجمل المجوهرات بولغري مجوهرات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة