أحمد عز يتقدم بإجراء قانوني جديد ضد الفنانة زينة

أحمد عز يتقدم بإجراء قانوني جديد ضد الفنانة زينة
أحمد عز يتقدم بإجراء قانوني جديد ضد الفنانة زينة

بعد إثارة الجدل مجددا حول مشاكل الفنان المصري أحمد عز وزينة ، اتخذ عز إجراءاً جديداً ضد الممثلة زينة ، وذلك أمام النائب العام.

أحمد عز يتخذ إجراء جديدا ضد زينة

وتقدم محامي الفنان أحمد عز، بتظلم للمستشار النائب العام يحمل رقم 7079 لسنة 2020 عرائض المكتب الفني للنائب العام، على قرار إحالة عز إلى المحاكمة الجنائية بتهمة ضرب وسب وقذف الممثلة زينة، وعدم إعلانه بالجلسة حتى تاريخه.

ويشار أن عز التمس صدور قرار من النائب العام باستبعاد جريمتي الضرب والسب الموجهتين إليه، كما التمس تحقيق الواقعة تحقيقا قضائيا بمعرفة المكتب الفني لسيادة النائب العام.

دفاع الفنان

ومن جهة دفاع الفنان ، أكد أن التظلم جاء تأسيسًا على ما وصفه بالتناقض البين الذي يستعصي على الموائمة والتوفيق بين أقوال “نسرين” شقيقة الفنانة “زينة” عن روايتها للواقعة في تحقيقات النيابة العامة ص28 الذي يؤكد تلفيق الاتهام للفنان.

هذا فضلاً عن أن هناك تناقض بين بين الدليل القولي بأقوال شهود الاثبات وبين الدليل الفني التقرير الطبي، وتناقض في أقوال الشهود عن أقوال المجني عليها في ألفاظ السباب تناقضًا يستعصى عن الموائمة وخلافًا عما جرى تصويره بكاميرات تصوير الفندق، بالإضافة إلى القصور البيّن في محضر الشرطة بعدم مناظرة المجني عليها بواسطة أنثى وعدم ذكر ما بها من إصابات، والدفع ببطلان تحريات المباحث لمكتبيتها وعدم جديتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author