موديلات جمبسوت سهره جديدة 2020

 

 يعتبر الجمبسوت من الموديلات الشهيرة التي يرتديها الفنانات وغيرهم من السيدات سواء بأشكاله السواريه أو الكاجوال فقد يعطي المزيد من الأناقة والجمال بالحجاب أو غيره، لمعرفة المزيد حول موديلات جمبسوت سهره مستوحى من النجمات الغربيات والعربيات ومن منصات عروض الأزياء.. تابعوا التالي.

 

موديلات جمبسوت سهره

 

الجمبسوت بكتف واحد

 

من أشهر قصات الجمبسوت للسهره هي الموديلات التي تصمم بكتف واحد وإظهار الكتف الثاني مع إضافة بعض الأفكار المختلفة مثل الأكسسورات المختلفة التي يمكن أن يتماشي لونها مع الفستان أو تكون بلون فضي، فهو من أبسط التصميمات لكونه لون موحد بين الفستان والحزام والكاب المتدلي من منطقة الكتف، يمكن ارتدائه في عدة مناسبات هامة على سبيل المثال حفلات الزفاف أو عقد القرآن أو الخطوبة.

 

من أشهر الفنانات التي ارتدت فستان الجمبسوت بكتف واحد النجمة منى زكي في مهرجان الجونة الذي تميز بلونه الأزرق اللامع مع كشكشة على الكتف وكم طويل من الكتف الآخر وفيونكة بنفس اللون.

 

جمبسوت سهره بتنورة طويلة

 

مؤخرا بدأ تطوير الشكل المعتاد للجمبسوت المكون من بلوزة وبنطلون متشابكين مع بعضهما، وظهرت فكرة التنورة المضافة للخلف أو معطف أو الكاب الطويل الذي يضيف للفستان شكل أنيق ومذهل، ركز هذا التصميم على التنورة الواسعة التي تعطي مظهر الفستان والجمبسوت معا.

 

من أشهر الفنانات التي ارتدت هذا التصميم كانت جوليا روبرتس، لقد صمم الجمبسوت بقطعتين من نفس اللون كان طويل من الخلف وقصير من الأمام والأكمام طويلة فظهر وكأنه فستان رائع جعلها تخطف الأنظار خلال المهرجان.

 

جمبسوت سهرة أسود

 

من المعروف أن اللون الأسود من أجمل الألوان فإذا قورن بالألوان الأخرى يخطف جميع الأنظار بسبب أناقته وفخامته، قد يزيد الجمبسوت من روعة هذا اللون، ويبدو مناسبا لجميع المناسبات والحفلات.

 

جمبسوت سهره ابيض

 

من أكثر الموديلات اناقة وجمالا هو الجمبسوت الأبيض خاصة للجسم الرشيق لأن الأبيض يظهر الجسم بشكل أضخم، قد يضاف إليه بعض الاكسسورات باللون الذهبي أو الفضي، ومن أشهر الفنانات التي ارتدت الجمبسوت الأبيض هيفاء وهبي.

 

جمبسوت سهرة للمحجبات

 

تتنوع موديلات الجمبسوت للمحجبات فقد تم تصميم العديد من الموديلات المحتشمة والفضفاضة التي تتماشى مع طبيعة الحجاب وتكون في نفس الوقت انيقة ورائعة.

 

المصدر: 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author