التوافق بين مواليد برج القوس والجدي

التوافق بين مواليد برج القوس والجدي
التوافق بين مواليد برج القوس والجدي

التوافق بين مواليد برج القوس والجدي

تُعتبر العلاقة بين مواليد برج القوس والجدي من العلاقات شبه المستحيل أن تستمر على مدى الحياة، ويرجع ذلك إلى أن مولود الجدي يُعتبر من الشخصيات التي تتحمل المسؤولية كما أنه شخصيه منطوية عن المجتمع،  وهذه الصفات تختلف بشكل كبير مع شخصية القوس حيثُ أنه يمتاز بكونه شخص اجتماعي ومنطلق في الحياة ويحب معرفة ما هو جديد ومختلف وهذا يجعل العلاقة بينهم صعب الاستمرار بها.

مدى التوافق بين مواليد برج القوس والجدي

 

التوافق بين رجل القوس وامرأة برج الجدي:

تكون العلاقة بين تلك الطرفين صعبة حيثُ أن مولود برج القوس رجل محب للانطلاق والمغامرات كما أنه يصبح بالنسبة لمرأة الجدي أنه شخص غير مسؤول وهذه الأشياء تكون ذات قدرة كبيرة على خلق المشاكل بينهم مما يجعل عدم وجود سعادة بينهم.

-التوافق بين امرأة القوس ورجل الجدي:

يُعتبر كلا الطرفين يتميز بطبيعة خاصة ومختلفة عن الأخر لذلك يصعب التفاهم بينهم كما أنهم لا يتواجهون بشكل أو بآخر ويفضلوا الهروب من بعضهم، وتتصف مرأة القوس بكونها ذات حرية وانطلاق بشكل كبير مما يجعل ذلك برج الجدي يراها امرأة غير مسؤولة وذات تهور كبير.

نسبة التوافق بين مواليد القوس والجدي من جهة الحب والعاطفة:

بالنسبة للعلاقة بين تلك الطرفين تكون ذات انجذاب قوي وعاطفي ولكن لكي تستمر بشكل جيد يلتزم على برج الجدي أن يقوم بتعليم مولود برج القوس كيفية جعله شخص مسؤول عن تصرفاته وتكون نسبة التوافق في الحب في هذه الحالة 88%، أما في حالة عدم الاتفاق بينهم عما سوف يحدث سيصعب أن تستمر العلاقة بينهم بشكل جيد.

نسبة التوافق بين مواليد القوس والجدي من جهة الصداقة:

تصل النسبة بين تلك الطرفين إلى 88% في حالة الاتفاق وتقبل كل منهم اختلافات الشخص الآخر.

نسبة التوافق بين القوس والجدي من جهة طرق التواصل والانسجام والمبادئ والقيم:

 تكون نسبة تواجد الثقة بينهم صعبة وتكون قيم كل من مواليد هذه الأبراج مختلفة بشكل كبير عن الأخر ولكن إذا أرادوا استمرار التواصل بينهم يجب الاتفاق ومحاولة فهم بعضهم للشخص الآخر مما يجعل نسبة التواصل الجيد بينهم تصل إلى 61%.

 

كلمات مفتاحية

برج الجدي برج القوس برج القوس والجدي توافق الأبراج صفات الأبراج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا