تجربة شاعرية في شانغريلا دبي بمناسبة يوم الحب

يقدّم فندق ’شانغريلا دبي‘ في يوم الحب فرصة لقضاء يوم مفعم بالرومانسية، حيث يمكن للضيوف الإقامة لليلة واحدة ضمن جناح رئاسي، والاستمتاع بخدمة التوصيل ضمن سيارة فاخرة، مع زجاجة من المشروب الفوّار ووجبة عشاء شاعرية في الغرف وغيرها من العروض المتميزة.

لحظات رومانسية

يمكن للشريكين الاستمتاع بأمسية رومانسية مع إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي، مع أشهى الأطباق ضمن قائمة الطعام المكونة من خمس وجبات وخدمة المضيف الشخصي والمشروب الفوّار. وعلاوة على الإقامة المترفة لليلة واحدة في جناح فاخر، يمكن للضيوف اختبار جلسة تدليك متميزة للشريكين لمدة 60 دقيقة وغيرها الكثير من المزايا الفريدة.

يوم الحب في مطعم ’هوي آن‘

حرصَ مطعم ’هوي آن‘ على تصميم تجربة استثنائية خاصة بالذواقة مع أروع الأطباق المستوحاة من المطبخين الفرنسي والفيتنامي والغنية بنكهات الكمأة السوداء اللذيذة. وتبدأ هذه التجربة الشاعرية بمناسبة يوم الحب بكوكتيل محضر خصيصاً لهذه المناسبة تليه أربعة أطباق تشاركية وسط أجواء دافئة ومريحة. وترتقي أصناف شراب العنب الفاخر من اختيار خبير المشروبات بمستوى هذه التجربة الفريدة.

حفل يوم الحب لغير المرتبطين في صالة ’آي كاندي ألترا لاونج‘

يخصّ الفندق الأشخاص غير المرتبطين بعرضٍ خاص خلال يوم الحب في صالة ’آي كاندي ألترا لاونج‘، مع أروع الإيقاعات الموسيقية الحية وأشهر الأغاني والألحان من إبداع منسق الأغاني، ما يضمن قضاء أوقاتٍ متميزة. ويمكن للسيدات الاستمتاع بكميات مفتوحة من الكوكتيلات والمقبلات، بينما يمكن للرجال التلذذ بكميات مفتوحة أيضاً من المشروبات والأطباق المعدة خصيصاً حسب تفضيلاتهم طوال الأمسية. ستتوافر باقة المشروبات بعد منتصف الليل للراغبين باستكمال التجربة الاحتفالية.

سهرة ’أول ذات جليترز‘

تقدم ’آي كاندي ألترا لاونج‘ سهرة ’أول ذات جليترز‘ المخصصة للسيدات خلال أسبوع يوم الحب، حيث يمكنهن التألق برسومات براقة على الوجه على يد فنانين مختصين والاستمتاع بمذاق الكوكتيلات المحضرة حسب الطلب على أنغام الموسيقى العذبة. 50 درهم إماراتي متضمنةً كمية غير محدودة من كوكتيلات ’آي كاندي‘ المميزة من الساعة 7 مساءً – 11 ليلاً. أسعار الكوكتيلات المختارة والمشروبات والعصائر الفاخرة والوجبات الخفيفة تبدأ من 39 درهم إماراتي.

عروض حوض السباحة

دعوة خاصة في يوم الحبّ للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة مع إطلالات خلابة على برج خليفة. ويمكن للشريكين الاستمتاع بدخول مجاني إلى صالة ’آي كاندي ألترا لاونج‘ مقابل إنفاق ما يزيد عن 200 درهم إماراتي. علاوة على مساحة للاسترخاء مع مشروب مجاني عند الوصول مع تشكيلة من الفواكه الطازجة.

يوم الحب في مطعم ’شانغ بالاس‘

دعوة خاصة للانغماس في أجواء رومانسية مع أطايب المطبخ الصيني العريقة من قائمة طعام تضم تسعة أطباق شهية مع فرصة للفوز بمجوهرات مميزة في هذه المناسبة.

عروض سبا متميزة لشخصين

تجربة مترفة تتيح للأحبة فرصة لإعادة التواصل واختبار تجربة آسيوية مع جلسة تدليك مخصّصة لشخصين ومستوحاة من تقنيات العلاج الآسيوية باستخدام أحجار الملح الصخري المستخرج من جبال الهملايا. ويمكن للضيوف الاستمتاع خلال بقية اليوم في النادي الصحي ومرافق السبا الأخرى والحصول على هدية مجانية كتذكار.

تجربة دلال فاخرة

فرصة للاستمتاع بتجربة مترفة من الدلال، مع حمام بالورود للقدمين وتقشير للجسم، علاوة على جلسة تغليف الجسم بالأزهار العضوية وقناع للوجه من الذهب بعيار 24 قيراط. وتوفر الجلسة فرصة للاسترخاء وتجديد حيوية الجسم والذهن، كما تشتمل على قناع خاص لمنح شفاه مكتنزة بسرعة كهدية متميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author