تامر حسني يكشف عن تفاصيل حفله الجديد في السعودية

تامر حسني يكشف عن تفاصيل حفله الجديد في السعودية
تامر حسني يكشف عن تفاصيل حفله الجديد في السعودية

 

كشف المطرب المصري ، تامر حسني ، عن تفاصيل إحيائه حفلا جديدا في المملكة العربية السعودية، وتحديدا في مدينة جدة ، حيث شارك عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، صورة لملصق الحفل، والذي يبين موعده ومكان إقامته.

تفاصيل حفل تامر حسني الجديد في السعودية

وأفاد تامر حسني أن حفله الجديد في السعودية سيكون في مهرجان “جي تي تي إكس” الموسيقي، يوم 27 فبراير/ شباط الجاري.

هذا وكان تامر حسني، أحيا أول حفلاته الغنائية في السعودية، في شهر مارس/ آذار 2018، وذلك في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، كما شكر تامر حسني الجمهور السعودي ، بعدما أهداه إنجازا سينمائيا عربيا غير مسبوق.

إيرادات فيلم “الفلوس”

وفي ذات السياق ، صرح تامر ، نقلا عن الشركة الموزعة لأحدث أفلامه “الفلوس”، أن إيراداته في شباك التذاكر السعودي، تجاوزت ما يعادل 70 مليون جنيه ( بالعملة المصرية)، وهو أعلى رقم لفيلم عربي بتاريخ السينما العربية ، وبهذه المناسبة، شكر تامر حسني الجمهور السعودي قائلا: “وشكرا من كل قلبي جدا جدا مررررة شكرا للشعب السعودي الراقي الغالي”.

أحداث الفيلم

والجدير بالذكر ، أن عرض فيلم “الفلوس” انطلق فى دور العرض السينمائية، في يوم 25 ديسمبر/ كانون الأول، وتدور أحداثه حول نصاب محترف يدعى “سيف”، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية “حلا”، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا تنتهي من الخدع والألاعيب، التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة ، والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي ومحمد سلام وعائشة بنت أحمد.

يمكنك أيضا قراءة More from author