جيمي تشو تقدم مجموعة ذي هايلايتيد مع وواي كي جيونج

  • منذ 3 سنوات
  • / مشاهدات : 56
  • موضة

 في مزيج فريد من الثقافات والتصاميم المختلفة، تعاونت ساندرا تشوي، المديرة الإبداعية لدى جيمي تشو ، مع المصمم الكوري الشهير لملابس المشاهير واي كي جيونج، من أجل تصميم مجموعة ملابس أساسية جديدة باسم، ذي هايلايتيد Highlighted The.

جمع هذان المبدعان شغفهما المشترك بعالم المشاهير وقوة الأزياء من أجل إحداث تغيير ملموس في عالم الموضة حيث تمثل المجموعة مزيجا من العناصر الجمالية المختلفة والثقافات المتباينة ووجهات النظر المختلفة، والتي تقدم شيئا جديدا ومميزا.

تعيد مجموعة جيمي تشو واي كيه جيونج ابتكار مجموعة أساسية من تصاميم جيمي تشو التي كانت تناسب كل العصور والأوقات، من خلال إضفاء الطاقة والحيوية عليها، هذه ليست إعادة تصميم ولكنها إعادة دمج.

قالت ساندرا تشوي، اجتمعت أنا وواي كيه جيونج لأول مرة لتصميم أحد الأحذية، حيث عرض مجموعة أحذية أبل الخاصة بنا على شاشة التلفزيون، لنحقق نجاحا عالميا منقطع النظير، من الرائع أن تعمل مع شخص يحترم قواعد جيمي تشو ويحبها، بالإضافة إلى شغفه في إيصالها إلى مكانة جديدة بكل جرأة وشجاعة، لقد كنا متفاهمين ومنسجمين في العمل ويسرنا أن نرى منتجات جيمي تشو بعيني واي كيه جيونج ومن منظوره المبدع.

وفي هذا الصدد صرح واي كيه جيونج: جيمي تشو عي علامة تجارية تعرف النساء جيدا، ودائما ما يتحمس المشاهير لارتداء منتجات جيمي تشو، وهذا شي يسرني، عندما فكرت في هذا التعاون، تخيلت شيئا ممتعا ورائعا ومع إضافة لأحذية جيمي تشو الموجود حاليا.

تتسم المجموعة بأنها مألوفة وجديدة على حد سواء، وتتركز حول منتجات جيمي تشو الشهيرة، حذاء دايموند الرياضي، حذاء لاف، بالإضافة إلى تقديم تصميم جديد تماما، وهو حذاء بلوفر بدون كعب.

تتمثل الفكرة الأساسية للمجموعة في إضافة الألوان البراقة التي نجده في أقلام التحديد، والتي تستخدم لإبراز العبارات الرئيسية وجذب الانتباه إلى المقاطع المهمة، وتستخدم ألوان البرتقالي والأصفر والأزرق والوردي البراقة، اللامعة لإبراز سمات التصميم، ولبث النشاط والحيوية.

دايموند

دايموند هو الحذاء الرياضي الأول في تشكيلة جيمي تشو، ويأتي بألوان براقة متعددة، ومتوفر للرجال والنساء، يرتكز التصميم الجديد على نعله نصف الشفاف بدون كعب، ويتميز بالزخرفة ذات الألوان الزاهية المتعددة على الجلد الأبيض العاكس، مع رباط منقوش ودرزات بلون مغاير.

لاف

يشع من هذا الحذاء روح وأسلوب حذاء دايموند الرياضي، حيث يتألق لمعانه وينعكس عبر حذاء لاف، تم تجديد الحذاء ذا الجاذبية الدائمة من خلال استخدام جلد النابا الأبيض المبتكر والنابا الفضي المستقبلي، ويبرز تصميمه ومقدمته، كما أن الكعب مصنوع من الزجاج الأكريليك بارتفاع 90 ملم، وهذا تقليد مباشر لحذاء دايموند، ويشبه هذا الكعب منشورا يسمح للضوء بالمرور، ويجعل الجذاء يبدوا كما لو أنه يمشي على الهواء بطريقة سحرية ويضيء كل كعب بلون براق، بدرجات مستوحاة من اللونين الأصفر والوردي، مع وجود خطين بنفس اللون في النعل الداخلي.

بلوفر

يمثل حذاء بلوفر تصميما جديدا فريدا لمجموعة جيمي تشو وواي كيه جيوينج، وقد استمد اسمه من صفتي بلا ظهر ولوفر، وهو وصف محبوب في كوريا، يمتاز هذا الحذاء بكعب صغير، وهو ما يجعله مناسبا للجنسين مرة أخرى، ويأتي مصنوعا من جلد النابا الفضي اللامع المرصع بالبلورات، أو جلد نابا الأبيض مع طبقة بطانة من الجلد الأسود المبتكر مع أزرار سوداء كروية، وبكلا التصميمين تصبح السمات البارزة والزخرفة في هذا الحذاء عصرية، وهذا ما يجعله انسيابيا وأنيقا وعمليا، إنه الحذاء الكلاسيكي المستقبلي.

 

كلمات مفتاحية

أحدث موديلات الأحذية جيمي تشو واي كيه جيونج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة