التوافق بين برج القوس والدلو

التوافق بين برج القوس والدلو
التوافق بين برج القوس والدلو

تُعتبر العلاقة بين مواليد برج القوس والدلو علاقة متوافقة ومتكاملة بنسبة كبيرة، حيثُ أن مواليد هذا البرجين من أبراج الفلك متشابهين في كثير من الجوانب الحياتية والافكار التي تتواجد بداخلهم لذا تُصبح العلاقة بينهم شبة قوية وذات انسجام. بعيداً عن التوافق بين هذا الشخصين في العلاقة العاطفية إلا انها تتكون بينهم علاقة صداقة قوية ومتكاملة. وتصل نسبة التوافق بين مواليد برج الدلو وبرج القوس إلى 82%.

– بعض من مميزات مواليد هذه الابراج

  • يتميز مولود برج القوس بكونه شخص ذات حيوية ونشاط كبير بالحيوية والنشاط، كما أنه شخص يحب التجوال واستكشاف مناطق جديدة ومُختلفة، ويحب تجربة أشياء جديدة وغير روتينية مثل مولود برج الدلو. كما أن شخصية برج القوس تتميز بكونها شخصية عقلانية وموضوعية في التفكير وأخذ قرارات الحياة المٌختلفة.
  • يتميز مولود برج الدلو بشخصية ذات استقلال، وتفكير عميق في ايجاد افكار جديدة ومبتكرة، كما أنه شخصية تكون لها القدرة على ادارة الاعمال والسيطرة على الاوضاع  بشكل كبير.

-التوافق بين برج القوس والدلو

  • درجة التوافق بين رجل القوس وامرأة الدلو: تتميز العلاقة بينهم بكونها علاقة مميزة، وذات تفاهم كبير حيثُ أن رجل القوس يتميز بالمرح والحيوية، وذلك يجعل امرأة الدلو تنجذب اليه حيثُ ان امرأة الدلو تحب المرح لذا تصبح العلاقة بينهم ممتعة وذات تفاهم كبير.
  • درجة التوافق بين امرأة القوس ورجل الدلو: تكون العلاقة بين هذا الشخصين ذات انسجام وتكامل مع بعضهم، وتكون نسبة الثقة بينهم كبيرة مما يُساعدهم على التفاهم وعدم وجود أي من المشاكل. ويؤدي ذلك إلى نجاح العلاقة بشكل جيد.

1-التوافق من الجهة العاطفية والحب: عندما يتقابلا شخصين من برج القوس والدلو فأنهم ينجذبوا إلى بعضهم بشكل كبير وسريع، ومن السهل أن يعترف كل منهم بحبة وعاطفته للآخر. كما أنهم يشتركان في كونهم غير مبالغين في الحياة العاطفية والافصاح عن شعورهم بشكل مستمر، وهذا ما يجعل بينهم توافق في العلاقة بشكل كبير، ومن الممكن أن تصل نسبة نجاح العلاقة العاطفية بينهم إلى 82%.

2-التوافق بينهم من جهة الصداقة: يتفقا مواليد برج القوس والدلو في علاقة الصداقة بشكل كبير، حيثُ أن كل منهم يستطيع فهم وتقبل آراء الشخص الآخر، وقد تصل نسبة نجاح الصداقة بين مولد برج القوس والدلو إلى 80%.

3-التوافق في القيم والتواصل والانسجام مع بعضهم: مواليد هذه الابراج يستطيعان أن يفهموا بعض بشكل سريع وجيد، مما يجعل بينهم ثقة كبيرة ولا توجد في العلاقة بينهم أي من الاكاذيب والاسرار التي يريد أي منهم أن يخبأها عن الآخر. لذا تصبح فكرة التواصل بينهم جيدة ومن الممكن تصل إلى نسبة 68%.

يمكنك أيضا قراءة More from author