توافق برج الدلو مع الدلو

توافق برج الدلو مع الدلو

يتجه بعض الناس في حياتنا اليومية لمعرفة صفات الابراج مثل برج الدلو التي تُعبر عليهم، وذلك لمعرفة مدى توافقهم مع غيرهم بشكل أو بآخر أو معرفة طرق التصرف مع الآخرين، من خلال معرفة صفات البرج الفلكي الخاص بهم وطرق تجعلهم أكثر فهما وتفهماً للحياة التي يعيشون بها .

-مدى التوافق بين مولود برج الدلو مع الدلو مثله

بشكل عام يتوافق برج الدلو مع الدلو مثله في علاقة الحب بينهم بنسبة 90%، وفي علاقة الصداقة تصل نسبة نجاحها بينهم حوالي 87%، أما في طرق التواصل بينهم قد تصل نسبة التفاهم 61%. بشكل عام تصل نسبة نجاح العلاقة من جميع الاتجاهات بين شخصين من برج الدلو بنسبة 77%.

مولود الدلو مع الدلو عاطفياً:

إن مولود برج الدلو يمتاز بالحرية وعدم الروتين وابتكار أشياء جديدة وغير متوقعة بشكل من الاشكال، هذه الصفات تجعلهم عندما يتقابلان عاطفياً وجنسياً يحققون كل ما يحلم به الشخص الآخر ولا يعرف التعبير عنه. ولكن هذه الصفات والاشياء لن تكون كافية بشكل كبير لإرضاء الحياة العاطفية بينهم وانجاحها بشكل كامل ومثير لذلك من الممكن أن نعتبر أن العلاقة العاطفية والجنسية بينهم معدل نجاحها يصل إلى 50%.

مولود الدلو مع الدلو في طريقة التواصل والتفكير بينهم:

تكون طريقة التفكير والتواصل بينهم جيدة بشكل كبير، حيثُ أنهم يقومون بتقديم أفكار خيالية وفي بعض الاحيان لم يقدر الاشخاص حولهم تفهم ما يحدث بينهم وما يفعلونه. تقع مشكلة واحدة بينهم في طرق التواصل هيحب كل منهم لنفسه ويمكن حل هذه المشكلة بالتصالح مع النفس حتى لا تحدث مشاكل بشكل كبير، أما عن نسبة نجاح علاقة التواصل والتفكير بينهم تصل إلى 75% وهذا يُعتبر شيء رائع على الاطلاق.

مولود برج الدلو مع الدلو والاتفاق بين القيم والسلوك بينهم:

 من أكثر الصفات التي يتمتع بها مولود برج الدلو هو أنه يريد أن يُشعر بالحرية والاستقلالية بشكل كبير، في هذا الحين عندما يرى أن شريكة يميل إلى نفس الميول والمعتقدات يكون في راحة نفسية وتفاهم كبير بينهم, وتصل نسبة الاشتراك في القيم والمبادئ بينهم إلى 80%.

مولود الدلو مع الدلو والثقة بينهم:

 تصل نسبة الثقة بين هذا الشخصين من مولود الدلو إلى نسبة 99%، حيثُ أن كل منهم يعرف ما يفكر به الآخر بدون أن يتحدث، فهذا يجعلهم أكثر صدقاً في التحدث.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author