حقيبة INITIALS INSIGNIA من CH

تشكّل الأحرف الأولى من اسمنا جزءاً من هويتنا، فهي تجسّد جوهر اسمنا كما أصبحت رمزاً يُعرّف عنّا.

 

هناك اعتقاد لدى الكثيرين أن الأسماء تحدد شخصية الناس، كما توفّر معلومات عن تاريخهم، أزيائهم والمجتمع الذي يعيشون فيه. إن الأسماء فريدة وهي مستعملة منذ أقدم العصور لتعكس مزايا استثنائية. في النهاية، إنها تمثل بطاقتنا الخاصة للتواصل، وترافقنا طوال الحياة.

 

يسلّط تطوّر مفهوم Insignia الضوء على الطابع الفريد لأحرف كارولينا الأولى، مع تحويل الأحرف في سوار Insignia المميّز إلى شكل مسطّح يمكن تكييفه مع التصاميم المختلفة، في حين يعبّر عن نفس القيم.

 

تحتضن حقيبة Initials Insignia هذه الروح وتحتفل بالسيّدة التي تحملها، لتتحوّل إلى أكسسوار رئيسي. وكجزء من مجموعة Insignia، تبرز كتعبير عن الأنوثة التي تجعلنا فريدين، في ابتكار حرفيّ للاحتفال بشخصيّة كل سيّدة.

 

وعلى الرغم من العمل عليها ليتم تناقلها من جيل إلى جيل، تواصل الحفاظ على جوهر مالكتها. إنها هدية قيّمة يمكن تسليمها إلى أحبائنا لكي يدللوا أنفسهم بها. ومع تصميم يهدف إلى مشاركتها، تشكّل طبيعتها المميّزة واحدة من السمات التي تضع تحديداً لها.

 

يمثّل الانتباه إلى التفاصيل أحد الخصائص الرئيسية لدار هيريرا، ورمزاً للجودة العالية والسعي نحو الكمال فيها، وينعكس ذلك في الخطوط الواضحة والنسب المتناغمة للحقيبة. تتطلّب كل قطعة أكثر من إحدى عشرة ساعة من العمل الحرفي الذي يتم في مشغلنا الخاص للجلود في إسبانيا على أيدي خبراء اكتسبوا حرفتهم ومهاراتهم من معلّميهم. إنها مهمة في غاية الدقة، وتحتاج إلى أربعة وعشرين شخصاً لتنفيذها بإتقان.

 

يغطّي هيكل هذه الحقيبة ثلاثة أنواع من الجلود الأعلى جودة للعلامة التجارية، والتي أُطلق عليها أسماء أشجار مختلفة كاستعارة للخصائص الاستثنائية التي تتشارك بها.

 

والجلود الثلاثة المختارة هي باوباب (Baobab)، سيكويا (Sequoia) وسابينا (Sabina)، وتتميّز بقدرتها على التكيّف مع مختلف الشخصيات بفضل تطوّرها مع مالكاتها مع مرور الوقت.

 

يتطور مفهوم Insignia مع Initials. يؤدي دوران الأحرف الأولى من اسم كارولينا، C وH، إلى تشكيل مشبك معدني مميّز للإقفال، وهو متوفر في لمسات أخيرة مختلفة لا يمكن أبداً عدم ملاحظها، كما يصبح على الفور مركز الاهتمام.

 

تتمتع بنية هذه الحقيبة من أربعة جوانب بتفاصيل لحواف مستديرة، وتكشف عند فتحها عن قسم داخلي بلمسات أخيرة مثالية كما تُبرز الشغف الكبير بالجودة العالية. أما الأحزمة متعددة الاستخدامات لحملها فهي مزيّنة بحرفين C، في ترجمة فريدة لسوار Insignia الأصلي.

 

يعتبر وضع الأحرف الأولى من الاسم على ممتلكاتنا للمسة شخصية من الأمور الشائع جداً. وفي حالة Initials Insignia، تكفي عملية اختيار الحقيبة وحدها للتعريف، من دون الحاجة إلى ترك علامة خاصة بكم.

يمكنك أيضا قراءة More from author