تومي هيلفيغر تُطلق مجموعة موسم ربيع 2020

تومي هيلفيغر تُطلق مجموعة موسم ربيع 2020  

شركة تومي هيلفيغير  أعلنت عن إطلاق مجموعة موسم ‘تومي x لويس’ لموسم ربيع 2020 بالتعاون مع لويس هاميلتون صاحب لقب بطولة ‘فورمولا وَن’TMست مرات، والسفير العالمي لملابس تومي هيلفيغر الرجالية. وتُشكِّل المجموعة التعاونية الرابعة بين مصمِّم الأزياء الأمريكي تومي هيلفيغر وسائق السيارات البريطاني لويس هاميلتون خطوة إيجابية إلى الأمام نحو الاستمرار في هذه الشراكة المرموقة التي تنتهج فلسفة ‘الموضة للجميع’ بغض النظر عن اختلاف نوع الجنس، والعمر، والعرق، وشكل الجسم. وسوف تُعرض بضائع تشكيلة ‘تومي x لويس’ لموسم ربيع 2020 التي تصلح للجنسين على الموقع الخاص بالعلامة التجارية tommy.com ومتاجر البيع بالتجزئة  وجميع متاجر تومي هيلفيغر في أنحاء العالم اعتبارًا من 16 شباط/فبراير عام 2020.

تومي هيلفيغر تُطلق مجموعة موسم ربيع 2020

كما يُمكن لزبائن ‘تومي هيلفيغر’زيارة موقع العلامة التجارية tommy.com اعتبارًا من 21 من شهر كانون الثاني/يناير 2020 لإلقاء نظرة سريعة على تشكيلة موسم ربيع 2020 وإنشاء قائمة الأزياء المفضلة التي يرغبون بتسوقها قبل إطلاق التشكيلة عالميًا في المتاجر. وسوف يتخلَّل عرض تشكيلة موسم ربيع 2020 قطعتين فريدتين من نوعهما تُعرضان عبر الإنترنت ممَّا يُضفي نكهة جمالية إلى تشكيلة ربيع 2020. كما سينخفض سعر حقيبة الظهر ‘تومي x لويس’ في 28 يناير/كانون الثاني عام 2020، بالإضافة إلى خفض سعر بلوزة القبة المستديرة مع شعار تومي هيلفيغر الشهير في 5 فبراير/شباط عام 2020.

تومي هيلفيغر تُطلق مجموعة موسم ربيع 2020

واستوحيت تصاميم مجموعة أزياء ‘تومي x لويس’ لومسم ربيع 2020 من تراث العلامة التجارية لأزياء الشارع التي يتألَّق بها السفير العالمي لويس لأزياء تومي هيلفغر الرجالية والتصاميم الإبداعية التي تجسِّد الطابع الأمريكي العصري في عالم الموضة والأزياء. هذا وتُضيف مجموعة ‘تومي x لويس’ لموسم ربيع 2020 لمسة كلاسيكية جديدة إلى الملابس. في حين تتوفَّر مجموعة الألبسة التي تكتسب طابع كلاسيكي ذو تفاصيل صغيرة مميزة إلى جانب المزيد من موديلات السترات والسراويل الجديدة. وأيضًا، تُطلق ‘تومي هيلفيغر’ الألبسة العسكرية الكلاسيكية بطابع عصري وحديث لموسم ربيع 2020 بألوان الأزرق والأخضر بتفاصيل الألوان الحيادية وألوان النيون التي تبعث الحياة في الألبسة حيث تشمل المجموعة الألبسة الرياضية وجاكيتات الجلد والفيلد كذلك. وحرصت ‘تومي هيلفغر’ في المجموعة التعاونية ‘تومي x لويس’ لموسم ربيع 2020 على توفير ما نسبته أكثر من 75% من الألبسة المصنَّعة من العناصر المستدامة مثل القطن العضوي 100%. مع العلم أن ‘تومي هيلفيغر’ تستخدم أقمشة السورونا المصنوعة من الألياف النباتية كبديل مُستدام يُضيف لمسة أكثر استدامة على ملابس تومي. وتُركِّز تصاميم موسم ربيع 2020 على ألبسة لا تقل جودتها من الغسيل ومُعاد تدويرها وذلك لإنتاج قطع عالية الجودة من الملابس التي تشمل بناطيل وشورتات دنيم وقمصان منسوجة وجاكيتات الدنيم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author