بالفيديو فضيحة مذيعة أمريكية أخرجت الغازات على الهواء مباشرة

بالفيديو فضيحة مذيعة أمريكية أخرجت الغازات على الهواء مباشرة
بالفيديو فضيحة مذيعة أمريكية أخرجت الغازات على الهواء مباشرة

يقول أحدهم إن بطوننا ليست أوسع من الدنيا، لذا فإن إطلاق الغازات لا ضير فيه إطلاقا، لكن تبقى الحقيقة، أن هذا أمر لا تألف النفس، وهو محرج في كل المجتمعات تقريبا، كما أنه مذموم في الدين، لكن قد يحدث الأمر بلا تعمد أو قصد، كما حدث مع مقدمة البرامج الحوارية ويندي ويليامز البالغة من العمر 55 عاما، أثناء بث حلقتها المباشرة لبرنامجها الحواري The Wendy Williams Show..

ويندي ويليامز تطلق الغازات على الهواء

ويندي كانت تتحدث عن لاعب كرة القدم الأمريكية “أوديل بيكهام جونيور”، عندما ظهرت وهي تجلس بشكل مثير للجدل، ومن ثم سمع الجمهور صوت الغازات التي أطلقتها على الهواء مباشرة، لم تعلق ويندي على الحادثة، لكن جمهورها ملؤوا موقع تويتر بالتغريدات والسخرية منها.

الجمهور يهاجم ويندي

ومن ضمن التعليقات التي طالتها، ربط أحدهم ما حدث معها بسخريتها من بطل فيلم جوكرخواكين فينيكس“، حيث كتب: “ويندي ويليامز تمتلك الجرأة للسخرية من خواكين فينيكس، لكنها أخرجت الريح على الهواء مباشرة لكي يراها الجميع”.

ويندي تعتذر للممثل خواكين فينيكس

وبعد هذا الهجوم العنيف عليها، اضطرت ويندي لتقديمِ اعتذارٍ للممثل خواكين فينيكس عما بدرَ منها، كما أنها اعتذرت لمجتمع الناس الذين يعانون من هذه الحالة، وقالت لمشاهديها بأن يتعلموا عن هذه الحالة لدعم من يعاني منها.