أمل عرفة ترد على خطوبة طليقها عبد المنعم عمايري من النجمة دانا حلبي

أمل عرفة ترد على خطوبة طليقها عبد المنعم عمايري من النجمة دانا حلبي
أمل عرفة ترد على خطوبة طليقها عبد المنعم عمايري من النجمة دانا حلبي

أعلنت النجمة اللبنانية دانا حلبي، خطوبتها بشكل رسمي للفنان السوري عبد المنعم عمايري، طليق الفنانة السورية الكبيرة أمل عرفة، وهوجمت العروس على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب افتعالها لبعض حركات الاستفزاز التي صنفها البعض على أنها لم تختر الطريقة المناسبة للإعلان عن هذا الخبر.

سخرية من دانا الحلبي

وسخر كثيرون من عبد المنعم عمايري بسبب الفرحة الزائدة التي أظهرتها دانا حلبي ومما جاء في تعليقاتهم: “مفكرة نفسها واخدة جورج كلوني”، “حسيستيني إنه توم كروز.. لو كان فيه خير ما كانت سابته الجميلة والرقيقة أمل عرفة”، إضافة إلى أن البعض قارنوا بينها وبين دينا الشربيني التي تربطها علاقة بالفنان المصري عمرو دياب.

أمل عرفة ترد على خطوبة طليقها

أمل عرفة طليقة العمايري بعد زواج دام 14 عاما كانت ثمرته ابنتيهما سلمى ومريم، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورتين الأولى كانت لها وعلقت قائلة: “ابق طفلا هذا انتصار” ما عده البعض رسالة مبطنة تشير بها إلى كونها غير متأثرة بالصخب.

صورة مريم ابنة العمايري وعرفة

والصورة الثانية نشرتها لابنتها “مريم” ولفتت بها أنظار الكثير من معجبيها حتى أن الكثير من الفنانين علقوا لها على تلك الصورة بينهم جومانا مراد وكندة علوش وصفاء سلطان، إذ ظهرت الطفلة في الصور مرتدية الملابس التي اشتهرت بها والدتها أثناء أدائها شخصية دنيا أسعد سعيد.