بالفيديو.. يوتيوبر كوري يعلن إسلامه عبر مقطع فيديو

بالفيديو.. يوتيوبر كوري يعلن إسلامه عبر مقطع فيديو
بالفيديو.. يوتيوبر كوري يعلن إسلامه عبر مقطع فيديو

حصد مقطع فيديو ملايين المشاهدات ، فبعد أن أعلن المطرب الشهير «كيم جاي» إسلامه مؤخرًا، نشر اليوتيوبر الشهير «هيرناديز يونج» مقطع فيديو أثار دهشة متابعيه على قناته Youngsworld.

يوتيوبر كوري شهير يعلن إسلامه

وتشير التقارير أن الدين الإسلامي لفت نظر اليوتيوبر الشهير بقيمه الجليلة ، وذلك بعد زيارته للملكة العربية السعودية عدة مرات ، ليعلن إسلامه في مقطع فيديو ، وهو في طريقه إلى مسجد “إنتشون” يوم الجمعة قائلًا إنه اختار الجمعة لعلمه بوجود مصلين في المساجد.

لحظة نطقه بالشهادتين

وقد شارك اليوتيوبر لحظات سعادته مع جمهوره قائلًا: “أنا في طريقي لدخول الإسلام.. قلبي ينتفض، أشعر بالسعادة لكنني متوتر قليلًا” ، ويظهر يونج وهو ينطق الشهادتين عبر قناته الكورية الشهيرة على يوتيوب، وحقق المقطع المؤثر ملايين المشاهدات.

فيديو حصد ملايين المشاهدات

وتعهد يونج بحفظ القرآن الكريم كاملًا بعد أن تعلم الصلاة والوضوء، حيث زار المملكة العربية السعودية قبل أشهر موثقًا رحلته بين جدة والرياض على قناته الخاصة Youngsworld ، وأوضح يونج خلال الفيديو أنه حتى سن الـ15 عامًا كان يذهب باستمرار إلى الكنيسة، فهو ينحدر من عائلة مسيحية، لكنه اليوم سعيد بدخوله الإسلام، وقد نشر الفيديو تحت عنوان “أنا الآن.. كوري مسلم”.