إيهاب توفيق يثير حيرة جمهوره بعد تبديل ملابسه في عزاء والده ؟!

إيهاب توفيق يثير حيرة جمهوره بعد تبديل ملابسه في عزاء والده ؟!
إيهاب توفيق يثير حيرة جمهوره بعد تبديل ملابسه في عزاء والده ؟!

 

بعد تداول صور المطرب المصري ، إيهاب توفيق ، في عزاء والده، أمس الأحد ، الذي توفي الخميس إثر حريق نشب في فيلا نجله ، أثار الفنان حيرة جمهوره ومحبيه بتبديل ملابسه في العزاء.

إيهاب توفيق يثير حيرة معجبيه بتبديل ملابسه في عزاء والده

وظهر إيهاب توفيق في صور العزاء ، وهو يرتدي بذلة سوداء ، ثم يظهر في صور أخرى، وهو يرتدي معطفا رمادي اللون ، وذكرت تقارير مصرية محلية، أن السر وراء تبديل إيهاب توفيق ملابسه في العزاء، هو برودة الطقس.

حضور عدد كبير من الفنانين العزاء

وفي سياق متصل ، شارك في عزاء والد الفنان المصري ، الذي أقيم أمس في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، بالعاصمة المصرية القاهرة، العديد من الفنانين، أبرزهم المطرب المصري مصطفى قمر والمطرب الإماراتي حسين الجسمي والممثلة المصرية ليلى علوي والممثل المصري محمد لطفي، والمطربة اللبنانية كارول سماحة، والفنانة المصرية فيفي عبده، والفنان المصري محمود حميدة، ومن نجوم الرياضة، شادي محمد وعبد الظاهر السقا، وهشام حنفي، وثروت سويلم، وخالد بيبو.

اندلاع حريق هائل في فيلا إيهاب توفيق

وتجدر الإشارة، إلى أن الراحل أحمد توفيق ، والد إيهاب توفيق، توفي منذ يومين في حريق نشب بمنزله في مدينة نصر، وشيعت جنازته من مسجد السلام بمدينة نصر ، وقال إيهاب توفيق: “شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول، حيث يقيم والدي وركضت محاولا إنقاذه لكن ألسنة اللهب والدخان الكثيف منعاني”.

وتابع : “تمكنا من الخروج من الفيلا دون وقوع إصابات شديدة بين العاملين والمقيمين داخل المكان” ، وأوضح إيهاب توفيق أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في مدفأة موجودة في غرفة والده ، واندلع حريق هائل، ودفعت الحماية المدنية بثماني سيارات إطفاء لإخماد النيران، وقد تعرض والد إيهاب توفيق لاختناق أسفر عن وفاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author