FILA تعلن عن مجموعة لربيع وصيف 2020

FILA تعلن عن مجموعة لربيع وصيف 2020

أعلنت FILA عن مجموعتها الجديدة Spring/Summer 2020 Heritage الغنية بالأنماط النسائية والرجالية. وتتألق هذه المجموعة بالأجواء العاطفية الفرحة متميّزة بتحولات غير متوقعة قد طرأت على الصور الظلية المميزة للعلامة التجارية.

FILA تعلن عن مجموعة لربيع وصيف 2020

بدءاً من قطعتين تنقسمان إلى كتلتين ملونتين متناغمتين للمرأة والرجل على حدّ سواء وصولاً إلى قطع الملابس المزينة بالـ logomania (الأزياء المزيّنة بشعارات الماركات ودور الأزياء العالمية) وملابس الجولف، فإن مجموعة ربيع/صيف 2020 تضم تشكيلة مثالية من أنماط الأزياء لسكان المدن ومرتادي النوادي الرياضية وعشاق الشواطئ على حدّ سواء.

FILA تعلن عن مجموعة لربيع وصيف 2020

 تمزج مجموعة ربيع/صيف 2020 بسلاسة، المكوّنات الأساسية مع أنماط الأزياء الجديدة. فالنسبة للرجال، فإن هذه المجموعة تتألف من قمصان التيشيرت والهوديس والسراويل القصيرة والبناطيل وبدلات الرياضة، في حين أن المجموعة المعروضة الخاصة بالنساء تركز على التيشيرتات المقصوصة والهوديس وبدلات رياضية مؤلفة من قطعتين ومعاطف مطر وملابس سباحة. وتتنوع العروض التي تتألف منها مجموعة ربيع/صيف 2020 للرجال، إذ تضمن قطعاً بكتلتي ألوان خضراء وثوب باللون الفضي المعدني. أما فيما يتعلق بالنساء، فإن الثوب المخملي المؤلف من قطعتين باللون الزهري الولادي، هو الذي يحتل الصدارة وكذلك الأمر بالنسبة لمشلح دنيم logomania الذي يتألف من قطعتين.

FILA تعلن عن مجموعة لربيع وصيف 2020

وتسلّط هذه المجموعة الحديثة الضوء على عدد من الإكسسوارات الكلاسيكية من FILA، بما في ذلك القبعة الدائرية المتوفرة بألوان عدة تمثل لوحة نابضة بالحياة، بالإضافة إلى أقنعة الجولف والحقائب النصف دائرية التي تُربط بحزام إلى الخصر (bum bags).

 

يمكنك أيضا قراءة More from author