محمد المجذوب يحيي حفلاً غنائياً ضمن برنامج Live At Aloft Hotels

محمد المجذوب يحيي حفلاً غنائياً ضمن برنامج Live At Aloft Hotels

أعلنت فنادق “ألوفت” عن استكمال فعاليات الجولة الفنية الخاصة ببرنامج Live At Aloft Hotels بنسختها الحالية في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيحيي النجم الموسيقي محمد المجذوب الفائز بلقب برنامج “إكس فاكتور”، حفلاً مميزاً في إطار المحطة السادسة من الجولة ضمن فندق “ألوفت نخلة جميرا” في دبي بتاريخ 15 يناير 2020.

ويأتي الحفل في إطار سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تنظمها مجموعة “يونيفرسال” الموسيقية في فنادق “ألوفت” حول العالم، والتي شهدت عودة نخبة من أشهر الأسماء في عالم الموسيقى إلى مسقط رأسهم لإحياء حفلات مجانية.

وتتيح الجولة الفنية الخاصة ببرنامج  Live At Aloft Hotelsالتي تنظمها فنادق “ألوفت”، العلامة الداعمة لصنّاع الموسيقى وعشاقها والتابعة لماريوت الدولية، للفنانين والنجوم تقديم عروض حصرية في المدن التي ترعرعوا ونشأوا فيها. وتشكّل هذه الجولة الفنية إحدى السبل التي تعبّر من خلالها سلسلة الفنادق عن استمرار دعمها للمجتمع الفني، عبر منح الجماهير الأوفياء والجدد على حد سواء فرصة للاحتفاء بالنجوم من مسقط رأسهم وسط أجواء فريدة ودافئة.

وقال محمد المجذوب: “أمضيت أوقات جميلة لا تنسى برفقة الأقارب والأصدقاء هنا في الإمارات التي تعتبر دولة عزيزة بالنسبة لي. وتقدم الجولة الفنية الخاصة ببرنامج Live At Aloft Hotels فرصة مثالية للتفاعل مع الجمهور الذي لطالما دعمني خلال السنوات الماضية وساعدني في إيصال أعمالي إلى جمهور جديد”.

ويعِد النجم محمد المجذوب، الفائز بالموسم الثاني من برنامج “إكس فاكتور”، جماهيره بتقديم عرض موسيقي استثنائي ضمن المحطة العالمية السادسة للجولة. فبعد أن دخل عالم الموسيقي في عمر مبكر، نجح النجم البالغ من العمر 26 ربيعاً في تحقيق مكانة مرموقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وحصد قاعدة جماهيرية سريعة النمو وسط المجتمعات العربية المتزايدة في كافة أنحاء العالم.

ويحمل النجم محمد المجذوب في سجله ألبومين موسيقيين، بالإضافة إلى العديد من الأغاني الفردية التي تصدّرت القوائم وحصدت ملايين المشاهدات على يوتيوب، بما في ذلك أغنية “كرامة مرا” و”طلع النهار”. كما تم اختياره ضمن قائمة الفنانين الخمسة الأكثر استماعاً عن فئته (من حيث العمر والمكانة وصنف الموسيقى)، وذلك عبر أكثر من منصة من منصات البث المحلية الكبرى.

وسيحظى أعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoy بفرصة لقاء الفنان محمد المجذوب بشكل شخصي، علاوة على جلسة تعليمية لإعداد المقبلات تحت إشراف الشيف سوراب والشيف معتز، فضلاً عن حضور الحفل الموسيقي الذي يحيه الفنان ضمن فئة كبار الشخصيات، وقضاء ليلة في فندق “ألوفت نخلة جميرا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author