تامر حسني الواجهة العالمية لـ ” تيك توك ” بعد نجم عالمي

تامر حسني الواجهة العالمية لـ " تيك توك " بعد نجم عالمي
تامر حسني الواجهة العالمية لـ ” تيك توك ” بعد نجم عالمي

 

أعرب الفنان المصري ، تامر حسني ، عن سعادته لاختياره كواجهة عربية عالمية لتطبيق “تيك توك” ، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، مساء أمس الأربعاء.

تامر حسني الواجهة العالمية لـ”تيك توك”

وظهر خلال مقطع الفيديو إعلان تامر حسني لصالح “تيك توك”، على واجهة برج خليفة في دولة الإمارات ، وتحدث حسني في مقطع الفيديو عن تحدي العام الحالي وهو كتابة أمنيتين؛ الأولى عامة والثانية خاصة.

وعلق تامر حسني على الفيديو : “تشرفت باختياري الواجهة العربية العالمية لتيك توك.. للتطوير شكلاً ومضموناً من خلال أول تحدي عالمي لي بعد النجم العالمي ويل سميث، العام الماضي، واخترته تحدي إنساني إيجابي من خلال الأمنيات ليكون هدف واضح ومسجل صوت وصورة نسعى من أجل تحقيقه”.

لقاء تامر حسني مع داني ألفيس

ومن جانب أخر، التقى تامر حسني، مع نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم، داني ألفيس، خلال زيارته الحالية للعاصمة المصرية، القاهرة، ومشاركته الغناء باللغة العربية.

 

هذا وشارك ألفيس، في العشرين من الشهر الماضي ، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” ، مقطعا مصورا يجمعه بتامر حسني، وهما يؤديان أغنية بالعربية ، وحاول داني ألفيس أن يظهر مهارته في اللغة العربية، وهو يقول “عايزين نولع الدنيا”، وهي من إحدى أغنيات تامر حسني، الذي دعمه خلال الغناء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author