تصميم HONOR 9X  إطلالة ثلاثية الأبعاد فريدة

تصميم HONOR 9X  إطلالة ثلاثية الأبعاد فريدة

أطلقت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، مؤخراً هاتف HONOR 9X الذي يحقق التوازن المثالي بين المظهر والأداء. واستلهم شعار X  من المنشورات المعينية التي تعد عنصر أساسي في التصميم والهندسة المعمارية، ويعتبر هذا الشعار الديناميكي على خلفية الهاتف الذكي امتداداً لأسلوب سلسلة “X” الغامضة والقوية.

 

وفي هذا الإطار، قال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: “أثمر التزامنا بالابتكار المستمر عن أجهزة جريئة مصممة لتلبي احتياجات جمهورنا الشاب والعملي بشكل شامل. ونؤمن بأن التصميم الفريد لهاتفHONOR 9X  يجسد حيوية هذا الجمهور ويلبي متطلباته الجمالية المتطورة.”

 

تتميز واجهة هاتف HONOR 9X بشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة، ويبرز تصميمه الخلفي بكونه مصنوع من قطع هندسية مقصوصة على شكل ألماسات والذي يعكس الضوء ليشكل تصميم الحرف “X” العملي الفريد. ويأتي الهاتف بلون أزرق ياقوتي رائع واللون الأسود المفضل لدى الكثيرين.

 

استخدم مهندسو HONOR الطباعة النانومترية المتطورة للغاية لإنشاء وميض فاتح من الضوء والظل وتقديم تقنية التدرج لخلق تأثير متموج في اللون والملمس. ويضيف اللون الأزرق الياقوتي لمسة رائعة إلى إطلالتكم اليومية، في حين يعتبر اللون الأسود الأنسب لمن يفضلون الإطلالة الكلاسيكية.

 

تحتضن HONOR التطور في صناعة الهواتف الذكية والتغيّر في تفضيلات المستخدم، وترتقي بتصميمها مع هاتف هونر 9X الذي يوفر تقنية الجيل التالي للمستهلكين الشباب في جميع أنحاء العالم. ويوفر هونر ، الهاتف الجديد في سلسلة X الأكثر شعبية، تجربة مستخدم متطورة مع ترقيات في تقنيات التصوير والتصميم والأداء.

يمكنك أيضا قراءة More from author