لاعبة مصرية ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة في العالم

لاعبة مصرية ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة في العالم
لاعبة مصرية ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة في العالم

 

اختار الاتحاد الدولي لكرة السلة لاعبة النادي الأهلي المصري ، ثريا محمد ، لتكون ضمن أفضل 10 لاعبات على مستوى العالم لعام 2019 ، حيث احتفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بمختلف مواقع السوشيال ميديا، باللاعبة ووصفتها بـ “كليوبترا”.

مصرية بين أفضل 10 لاعبات كرة سلة في العالم

وصنفت اللاعبة ثريا محمد ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة على مستوى العالم في 2019 في منافسات 3/3 خلال العام، نظرا للمستوى الذي ظهرت به مع الفراعنة في البطولة الأفريقية، والتي حصدت خلالها أفضل لاعبة، والتي أقيمت بأوغندا، وتوجت مصر بلقبها.

الملكة كليوباترا

هذا وشاركت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر صورة للاعبه الفريق الأول لكرة السلة، وهي متوجه بـ “تاج” ووصفها بالملكة كيلوبترا، نظراً للتصنيف الجديد، فيما تفاعل المتابعين مع المنشور بالإشادة باللاعبة وأدائها المميز.

كلمة الاتحاد الدولي لكرة السلة عنها

والجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة السلة، قد نشر قائمة تضم أفضل 10 لاعبات خلال العام، ومن بينهن لاعبة الأهلي، مع نشر معلومات عنها، ومن حيث السن، والبطولة الفائزة بها.

كما وصف الحركات التي قامت بها خلال مباراة نهائي كأس أفريقيا 3/3، مع وصفها بجملة “يجب أن تشاهدها دائما في كل مرة تنطلق فيها إلى الملعب”، حسبما ذكرت صحيفة اليوم السابع.

⭕️ الاتحاد الدولي لكرة السلة يختار كليوباترا الأهلي ثريا محمد ضمن قائمة الأفضل 2019.🔥❤️🦅💪#يلا_يا_أهلي

Posted by Al Ahly Basketball on Sunday, December 29, 2019