السبب الحقيقي لغياب الأمير هاري وزوجته عن احتفالات عيد الميلاد

السبب الحقيقي لغياب الأمير هاري وزوجته عن احتفالات عيد الميلاد
السبب الحقيقي لغياب الأمير هاري وزوجته عن احتفالات عيد الميلاد

 

 

كشف المتحدث باسم الأمير هاري ، عن سبب غياب الأمير البريطاني “هاري” وزوجته “ميغان ماركل” وابنهما “آرتشي” عن احتفال عيد الميلاد الذي عقدته الملكة ، إليزابيث الثانية، في مزرعتها في ساندرينغهام، وتقيم الملكة الاحتفال هناك كل عام منذ 1988.

سبب غياب الأمير هاري وزوجته عن احتفالات عيد الميلاد

وأعلن المتحدث الرسمي أن الثلاثة سيقضون احتفالات عيد الميلاد مع والدة ميغان، في أمريكا، موضحا في بيان رسمي أن “هذا القرار يتماشى مع التقاليد التي وضعها سابقاً أعضاء آخرون من العائلة، ويحظى بدعم صاحبة الجلالة الملكة”، بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

خلافات

وبالرغم من إعلان الخبر ، إلا أن بعض الصحف ربطت هذا الغياب باعتباره مؤشرا على خلاف ما بينهم، فيما اعتبرت مارلين كونيغ، مؤلفة وخبيرة في العائلة المالكة البريطانية لمجلة تايم الأمريكية أن هذا الغياب هو أمر طبيعي، له علاقة بشكل أساسي بكون والدة ميغان غير قادرة على رؤية حفيدها أغلب أوقات السنة، وانتهازهم هذه الإجازة للذهاب إليها، أمر طبيعي يحدث في جميع العائلات.

إقصاء

كما وأشار الكثير من البريطانيين، إلى غياب صورة هاري وزوجته ميغان ماركل، عن الصورة الرسمية للملكة بعد تسجيلها “خطاب الميلاد” من وراء مكتب خشبي مصقول، وتساءل كثيرون عن سبب «إقصائهما» من الصورة.

كما ظهر جلال الصورة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة (جورج وشارلوت ولويس) في الصورة الأبرز وسط إطار أبيض كبير، وعلى يمينها صورة للملك جورج السادس بالأبيض والأسود وهو يلقي خطاباً لطمأنة البريطانيين خلال الحرب العالمية الثانية في عام 1944.

أما عن يسار الصورة كان ولي العهد تشارلز وزوجته كاميلا ، وفي الخلفية بدا زوج الملكة الأمير فيليب، الذي خرج من المستشفى بعد فحوص طبية صباح أمس.

يمكنك أيضا قراءة More from author