Huawei Watch GT 2 ساعة ذكية تراقب ضربات القلب وجودة النوم ومستوى الإجهاد

استقطبت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الذكية الاهتمام، واكتسبت شهرة بين عشاق العلامة التجارية والمستخدمين الجدد على حدّ سواء. وجاء النموذج HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم الإضافة الأحدث لتلك السلسلة، بحجم أكثر نحافة وأناقة مع طاقة لا تقلّ عن الإصدار الأكبر حجماً بقطر 46 ملم، في تصميم بسيط وجديد كلياً. وفي إطار استراتيجيتها للحياة السلسة المعززة بالذكاء الاصطناعي (Seamless AI Life)، تسعى هواوي من خلال جهازها الجديد القابل للارتداء إلى طرح إكسسوار عصري أنيق يتكامل مع الأسلوب الذكي للحياة.

Huawei Watch GT 2 ساعة ذكية تراقب ضربات القلب وجودة النوم ومستوى الإجهاد

 ومع لمسة الأناقة الإضافية الجديدة على المعصم، تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم القدرة على توفير مجموعة واسعة من الميّزات كتتبّع مستويات الصحة، والعمر المذهل للبطارية، على سبيل المثال لا الحصر.

 

تصميم بسيط ومذهل مع رؤية بدون حواف

بعد نجاحها الكبير مع النماذج الرياضية والأنيقة السابقة، قرّرت هواوي ابتكار تصميم أكثر أناقة مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2. ويمتاز هذا التصميم الجديد بالبساطة والأناقة والعملية، لا سيما في غياب الحواف مما يضفي لمسة أكثر بساطة وتجربة استخدام ومشاهدة محسّنة وكاملة. ويوفر السطح الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد مظهراً أكثر روعة، ويتكامل مع شاشة AMOLED قياس 1.2 بوصة ولمسات نهائية عالية الجودة.

ومع خياراتها اللونية المعروفة وتصميمها الأنيق والنحيف المتكامل، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم بشكلها المتميز والفريد بين مثيلاتها من الأجهزة القابلة للارتداء.

Huawei Watch GT 2 ساعة ذكية تراقب ضربات القلب وجودة النوم ومستوى الإجهاد

مراقبة الصحة: تتجلى روعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم في مجال مراقبة الصحة. وبالاعتماد على خبرتها السابقة، أجرت هواوي العديد من التحسينات على جميع خواص مراقبة الصحة لتزويد المستخدمين بقراءات دقيقة ومفصلة عن أجسامهم، وتشجيعهم لاعتماد أسلوب حياة أكثر مراعاة للجوانب الصحية. وتزوّد خاصية TruSeen 3.5 المستخدمين بمراقبة حقيقية فورية وذكية لمعدل ضربات القلب على مدار الساعة طيلة اليوم، فيما تتولى وظيفة TruSleep 2.0 مراقبة جودة النوم بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، بحيث يتم تحليل هذه المعطيات بدقة لتحديد مشكلات النوم وتقديم الحلول الملائمة. وفي الوقت نفسه، تقدم الخاصية TruRelax إمكانية مراقبة مستوى التوتر والضغط على مدار الساعة، مع تمارين تنفّس بسيطة للاسترخاء.

الشريك الأمثل في التمارين الرياضية: تعتبر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم الخيار الأمثل لعشاق النشاط والحيوية، وتتيح لهم مجموعة واسعة من خيارات تتبّع التمارين الرياضية المتوافقة مع ما يصل إلى 15 نشاط رياضي من بينها مجموعة متنوعة من رياضات الهواء الطلق والرياضات في الصالات المغلقة بدايةً من رياضة المشي لمسافات طويلة، والجري، وركوب الدراجات الهوائية، وصولاً إلى التمارين الحرّة والتمارين على الآلات الرياضية مثل آلات الإليبتيكال والتجديف. وتعدّ ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الرفيق الأمثل لتتبع أنشطة السباحة، سواءً في المسابح أو المياه المفتوحة، ولا سيما بسبب مقاومتها للماء وفق المعيار 5ATM. وتزود الساعة مستخدميها بتقارير مفصلة عن مختلف الرياضات، ونصائح تخصصية لتحسين نتائج التدريبات لتبدو التجربة كوجود مدرّب شخصيّ على المعصم. ولإضفاء مزيد من الروعة على التمارين الرياضية، يمكن للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى عبر الساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم.

Huawei Watch GT 2 ساعة ذكية تراقب ضربات القلب وجودة النوم ومستوى الإجهاد

بطارية بعمر طويل: كما هي الحال مع النموذج بقطر 46 ملم، تم تزويد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قطر 42 ملم بالمعالج الثوري Kirin A1 من هواوي. وبفضل ميزاتها من حيث الاستهلاك القليل جداً والإدارة الفعالة للطاقة، يمكن أن تعمل الساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم بشكل مستمر لمدة أسبوع.

تتألق HUAWEI WATCH GT 2 بالمزيج الأمثل بين ما يحتاج إليه المستخدم، وما سيحتاج لارتدائه في أي وقت ومناسبة. وتزخر الساعة بتقنيات تتبع متطورة لمستويات الصحة واللياقة البدنية مع بطارية قوية، وتصميم أنيق لتكون الجهاز القابل للارتداء الأمثل للاستخدام اليومي بالنسبة لجميع أنواع المستخدمين.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author