موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY

مع اقتراب موسم أعياد نهاية السنة، يبدأ الناس بتزيين منازلهم، واختيار الهدايا لأهلهم وأصدقائهم. لذلك، تقدم STARZPLAY الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لمشتركيها فرصة أخد استراحة من موسم الأعياد المزدحم، والاستمتاع بمجموعة مختارة بعناية من الأفلام التي تحتفي بأعياد نهاية السنة، والمناسبة لجميع أفراد الأسرة.

موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY    

ويمكن للمشتركين الاختيار من بين قائمة من الأفلام المتنوعة بما في ذلك الأفلام الرومانسية والكوميدية، والمغامرات العائلية، والقصص الخيالية، وبعض الأعمال الكلاسيكية التي أصبحت مشاهدتها طقساً سنوياً في موسم الأعياد.

 

وبالحديث عن الأعمال الكلاسيكية، لا يمكن أن يمر موسم الأعياد من دون استعادة أروع أفلام المخرج تيم بيرتون ذا نايتمير بيفور كريسماس، الذي ما زال يعاد عرضه سنوياً في دور السينما الأمريكية منذ إطلاقه للمرة الأولى عام 1993، مما يثبت مكانته كأحد أهم الأفلام الكلاسيكية المستوحاة من أجواء الموسم. ويروي الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار قصة “جاك سكيلنغتون”، ملك مدينة “هالويين”، الذي يكتشف مدينة “كريسماس” ويحاول ضمها إلى أرضه، مما يؤدي إلى العديد من الأحداث الغريبة والمشوقة.

موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY

وبدوره أصبح فيلم ذا هوليداي من الكلاسيكيات الحديثة لأفلام موسم الأعياد، ويروي الفيلم قصة امرأتين تعيشان على بعد 6 آلاف ميل من بعضهما البعض، تلتقيان عبر الإنترنت، وتقرران فجأة تبادل منازل العطلات. ويقوم ببطولة الفيلم نخبة من ألمع نجوم هوليوود، وفي مقدمتهم كايت وينسلت، كاميرون دياز، جود لو وجاك بلاك.

أما فيلم ذا نايت بيفور فيختلف طابعه قليلاً، ويميل إلى الكوميديا الصرفة، مع قصة ثلاثة أصدقاء (سيث روغن، جوزيف غوردون ليفيت وأنتوني ماكي) وهم يجولون في أرجاء مدينة نيويورك بحثاً عن أكثر حفلات موسم الأعياد صخباً وجنوناً.

موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY

وتقدم “ديزني” لمستها الخاصة على قصة ذا سانتا كلوس الشهيرة من خلال ثلاثة أفلام عائلية رائعة يقوم ببطولتها تيم آلين، وتروي قصة رجل عادي يتسبب، دون قصد، في إيذاء سانتا كلوس في ليلة العيد، ويتم تجنيده ليحل مكانه ويتولى مهامه. ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة الجزأين التاليين (ذا سانتا كلوس 2؛ ذا سانتا كلوس 3: ذا إسكيب كلوس) المتوفرين على المنصة أيضاً.

موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY

ويمكن لعشاق “ديزني” الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام المناسبة لجميع أفراد الأسرة، مثل وان ماجيك كريسماس؛ آل بي هوم فور كريسماس؛ ذا سيرش فور سانتا بوز؛ سانتا بوز 2: ذا سانتا بابس؛ سانتا باديز بالإضافة إلى ذا مابيت كريسماس كارول، الذي يقدم تنويعة طريفة مع شخصيات الدمى المتحركة على قصة تشارلز ديكنز الكلاسيكية “إيه كريسماس كارول”.

موسم الأعياد يحلو مع محتوى مميز  فقط على STARZPLAY

وهنالك المزيد! تقدم STARZPLAY للمشتركين مواقف مضحكة للغاية مع أفراد عائلة متفككة، يجتمعون للمرة الأولى في عيد الميلاد بعد وفاة والدتهم في فيلم أولموست كريسماس؛ والفيلم الرومانسي أ رويال كريسماس، وهو قصة الأمير ليوبولد وريث عرش كوردينيا الذي يرغب في الزواج من حبيبته إميلي تايلور، الخياطة المتواضعة من فيلادلفيا. ولكن والدة ليوبولد، الملكة إيزادورا، لديها خطط أخرى. أما في فيلم لوف ذا كوبرز، فتنكشف القصص المتشابكة لأربعة أجيال من عائلة كوبر خلال تجمع العائلة السنوي عشية العيد. ويقوم ببطولة الفيلم نجوم كبار مثل ستيف مارتن، دايان كيتون وجون غودمان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author