سيزرز بلوواترز دبي يتعاون مع الشيف أكيرا باك لافتتاح مطعم بارو الياباني المعاصر

سيزرز بلوواترز دبي يتعاون مجدداً مع أهم الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان لتدشين مطعم ياباني مميّز بنفحة معاصرة تحت اسم بارو، بالتعاون مع الشيف أكيرا باك (اسمه الحقيقي سانغ أوك باك) الذي حصد عدة جوائز وحاز على نجمة ميشلان. يستكنّ المطعم على سطح منتجع سيزرز بلوواترز دبي حيث يفترش ترّاسين مذهلين ويطلّ على مناظر خاطفة للأنفاس.

سيزرز بلوواترز دبي يتعاون مع الشيف أكيرا باك لافتتاح مطعم بارو الياباني المعاصر

يوفّر المطعم الجديد قائمة طعام استثنائية تزخر بالأطباق اليابانية المحضّرة بطريقة معاصرة بأنامل الشيف باك. لا ريب إذاً في أنّ بارو هو العنوان الأمثل لمشاهدة منظر غروب الشمس وراء بحر الخليج العربي، إذ يقدّم لزوّاره تجربة مميّزة مع استراحة نابضة بالحياة، وصالة لاونج هادئة ومطعم معاصر في مساحة واحدة مصمّمة بذوق رفيع.

 

تنقسم التجربة في بارو إلى ثلاث مناطق مختلفة تبدأ بغرفة تناول الطعام المبهرة والمغمورة بالضوء. تَظهر اللمسات اليابانية بوضوح من خلال السقف المزيّن بأزهار الأوريغامي البيضاء والمضاء باللون الأزرق الفيروزي الذي يتماهى بكل انسيابية مع منظر المحيط الذي يمكن رؤيته عبر الجدار الزجاجي الشاهق. كما تتدلّى من السقف منحوتة مصنوعة من الفولاذ والكريستال مع أجسام كروية مضاءة ومعلّقة بسلاسل، ما يحاكي اسم المطعم الذي يعني “لؤلؤة” باللغة اليابانية.

سيزرز بلوواترز دبي يتعاون مع الشيف أكيرا باك لافتتاح مطعم بارو الياباني المعاصر

وُلدت قائمة الطعام في بارو من بنات أفكار الشيف أكيرا باك لتعكس المطبخ الياباني المعاصر بأبهى طريقة. خضع باك للتدريب في اليابان طيلة سنوات عديدة، ويشتهر بإضفاء لمسة جريئة فيها نفحة من المغامرة على الأطباق التي يبتكرها، حيث يأخذ نكهات وتقنيات تقليدية من المنطقة ويعدّلها بأسلوبه الخاص.

 

يمنح المطعم زوّاره تجربةً مليئة بالمغامرات مع أطباق باردة استثنائية يحلو تشاركها على غرار سيفيتشي سوزوكي (سمك قاروس البحر مع الكافيار وبونزو صويا يوزو) والأرزّ المقرمش (تونة حارة على طبقة من أرز مقرمش، وأفوكادو، وفلفل هالابينيو وبصل أخضر) فضلاً عن أطباق ساخنة يحلو تشاركها مثل هوتايت (إسقالوب، وباذنجان صغير، وفطر إينوكي، وهليون وزبدة صويا الكمأة) وبوب كورن إيبي (تمبورا قريدس صخري وأيولي المانجو).

سيزرز بلوواترز دبي يتعاون مع الشيف أكيرا باك لافتتاح مطعم بارو الياباني المعاصر

كذلك تتوفّر تشكيلة من أسياخ الخضار وثمار البحر المتبّلة والمشوية على اللهب حيث ستنقل الزوار إلى شوارع طوكيو بالإضافة إلى كوكتيلات مُحضّرة ببراعة. تشمل الأطباق الأخرى البارزة على قائمة الطعام لحم ريب آي الواغيو بالفلفل الأسود (فطر، بصل، فلفل أسود) ودجاج جيدوري ترياكي (فاصوليا خضراء، كيمشي كوري، صويا القيقب) فضلاً عن لفائف مميزة مثل بارو هاوس (تونة، سلمون، إسقالوب، تمبورا قريدس وميزو يوزو) وهارموني (كبد إوز مسمن، لحم بقر واغيو، تمبورا كركند وصلصة كمأة). هذا بالإضافة إلى تشكيلة تقليدية من السوشي والساشيمي والتيماكي من ابتكار طاهٍ محترف على منضدة السوشي.

 

يوفّر مطعم بارو تجربة مليئة بأصناف الطعام الشهية والمبهجة للنفوس في الوقت عينه، مع إطلالات مبهرة على المدينة وأنغام حيوية من الدي جاي المقيم بالإضافة إلى كونسيرج خاص بالموسيقى. تشمل قائمة المشروبات باقةً من الكوكتيلات وعصائر الديتوكس للاستمتاع بليالٍ هادئة ووجبة عشاء طويلة. تمّ خلط هذه المشروبات بأنامل خبراء حيث أضيفت إليها نكهات آسيوية مميزة، وهي تشمل مشروبات بارو المميزة على غرار بارو بارو والسانغريا اليابانية الفوارةبالإضافة إلى مشروبَي الديتوكس أكاي كيسو وديتونيكا وتشكيلة واسعة من الساكي ومشروبات العنب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author