دليل هدايا دايسون لمناسبات نهاية العام

مع اقتراب عام 2019 من الرحيل واقترابنا من العام الجديد 2020 الذي أصبح على الأبواب، نستعرض معا مجموعة من هدايا دايسون لمناسبات نهاية العام .

 

مع وحدات اسطوانية لتجعيد الشعر أو تمويجه، وفرش لتنعيم الشعر أو تكثيفه، يوظّف مصفف الشعر Dyson Airwrap ™ تأثير كواندا من أجل تصفيف أنواع مختلفة من الشعر دون حرارة شديدة.

 

Dyson Supersonic™

يتميز Dyson Supersonic المشهور بتقنية التحكم الذكي في درجة الحرارة وسرعة التجفيف، بمنع درجات الحرارة المفرطة ومن ثم حماية لمعان الشعر، وهي متوفرة مع الملحقات المُعاد هندستها والتي يمكن أن تمنحك شعراً مثالباً لتقولي بكل ثقة “لقد استيقظت على هذا الشكل”.

 

Dyson V11™

تم تجهيز Dyson V11 الجديد بمحرك أكثر قوة وقدرة على التنظيف وبدون أسلاك، بثلاثة أوضاع للتنظيف. يستشعر Dyson V11، ويوائم وينظف بعمق، ويخلق توازن مثالي للقوة ووقت التشغيل ويتكيف بذكاء مع مختلف أنواع الأرضيات ليقوم بمهام التنظيف العميق لكل أنواع الأرضيات.

 

Dyson Pure Cool Advanced Technology™

لتنقية الغرفة بأكملها بشكل صحيح، تتجاوز مروحة تنقية Dyson Pure Cool ظروف الاختبار القياسية لتركز على الأجواء المنزلية الفعلية، تستشعر تلقائياً الجزيئات والغازات، وتلقط 99.95٪ من الجزيئات فائقة الدقة، وتقوم بضخ هواء نقي وتوزيعه باستخدام تقنية Air Multiplier ™.

 

Dyson Pure Cool Me™

تم تصميم أول مروحة مُقية شخصية Dyson – Dyson Pure Cool Me ™ – للمساعدة في تحسين جودة الهواء ومزودة بأحدث تقنيات ضخ الهواء. تشتمل منظومة فلترة الجهاز المُحكمة على فلاتر كربون منشَّط وHEPA زجاجية، تعمل معاً على التقاط الغازات و99.95% من الجسيمات فائقة الدقة من الهواء.