معرض جنيف للسيارات يستضيف الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

معرض جنيف للسيارات يستضيف الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign  يستضيف معرض جنيف للسيارات* في مارس 2020 الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign على أن يبدأ تسليم النسخ المحدودة منه للعملاء اعتباراً من أواخر عام 2020.

وشهدت النسخة المنتجة من السيارة والمتوفرة بعدد محدود لا يتجاوز الخمسين إقبالاً كبيراً من العملاء حول العالم حيث قدّم الكثير طلبات شرائهم لهذه السيارة بينما وصل آخرون إلى مرحلة اختيار المواصفات الشخصية لسياراتهم الخاصة، ما يجعل نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign جذابة أكثر. وتجدر الإشارة إلى توفر عدداً قليلاً من هذه السيارة متبقية ومتاحة للحجز.

ويمكن للعملاء في اليابان شراء نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign من شركة SCI المحدودة التابعة لـ VT Holdingsوالتي عيّنت الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لهذه السيارات الحصرية في الدولة.

معرض جنيف للسيارات يستضيف الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

وقال بوب لايشلي، مدير برنامج السيارات الرياضية العالمي في نيسان: “أحبّ عملاؤنا تجربة اقتناء هذه السيارة المميزة التي أتاحتها لهم Italdesign والتي تشتهر بخبرتها الطويلة في مجال السيارات العالية الأداء والحصرية والنادرة. لقد كانت تجربتهم مع الـ GT-R50مذهلة ويمكنني القول إنّ كل سيارة ستشكّل تحفة فنية متميزة عن سواها.”

وسيتمكن العملاء من قيادة سيارة ـنيسان  GT-R50من  Italdesignبين أواخر عام 2020 ونهاية عام 2021 بحسب سرعة تطبيق إجراءات التصديق في الأسواق المعنيّة. وقد جهّزت كل سيارة نيسان  GT-R50من تصميم Italdesign بمحرك نيسمو 720 PS توربو ثنائي معدّل مصمم يدوياً ومؤلّف من ست اسطوانات وتبلغ سعته 3.8 لترات.

معرض جنيف للسيارات يستضيف الطراز الأول من نيسان GT-R50 من تصميم Italdesign

وتعاونت نيسان مع شركة Italdesign الإيطالية  في تصميم هذا الطراز بالارتكاز على أحدث نسخة من نيسان GT-R نيسمو احتفالاً بالذكرى الخمسين على طرح GT-R عام 2019 وعلى إنشاء Italdesign عام 2018.

وقد تم عرض الطراز الأولي الذي طُرح في يونيو 2018 في مهرجان نيسمو هذه السنة الذي أقيم في 8 ديسمبر في “فوجي سبيدواي”، وكذلك سيتم عرضه في Nissan Crossing في منطقة غينزا في طوكيو في ديسمبر، وفي معرضAuto Salon  في طوكيو في يناير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author